توقيف أشخاص بعد مداهمة أمنية لردم آبار مخالفة

توقيف أشخاص بعد مداهمة أمنية لردم آبار مخالفة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أعلنت وزارة المياه والري، عن مداهمة أمنية في مدينة الرمثا لردم ابار تبيع كميات مياه ضخمة؛ ليتم من خلالها توقيف عدد من الأشخاص.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الإثنين، إنها قامت بفصل خطوط الكهرباء المسحوبة لتشغيل هذه الابار وحاول بعض الأشخاص إعاقة الاعمال المطلوبة حيث سارعت كوادر مديرية الامن العام بالتعامل معهم وتوقيف عدد منهم وبعد ذلك تم استكمال المباشرة بردم جميع الابار المخالفة من قبل الكوادر الفنية المختصة وإزالة الخطوط المسحوبة من هذه الابار.

وأضافت، أن الجهود المتواصلة لحملة لضبط الاعتداءات بإسناد من وزارة الداخلية تحقق نتائج مرضية وإيجابية وفاعلة خاصة وان الحملات المتواصلة تستهدف جميع المناطق في المملكة التي فيها اعتداءات على مصادر المياه وتحويل المعتدين الى القضاء مؤكدة ان التنسيق على افضل المستويات بين مختلف الوزارات والأجهزة الرسمية والأمنية لإزالة الاعتداءات خاصة.

وثمنت وزارة المياه والري /سلطة المياه الجهود الفاعلة من قبل وزارة الداخلية وكذلك مديرية الامن العام وقوات الدرك معربة عن شكرها الجزيل لنشامى مديرية الامن العام وشركة كهرباء اربد والدفاع المدني على جهودهم التي استمرت لساعات طويلة لازالة هذه الاعتداءات مؤكدة ان العمليات المنسقة لحملة إزالة الاعتداءات التي تنفذها وزارة المياه والري/سلطة المياه تسير وفق برامج تنفيذية لكل منطقة في المملكة بالتعاون مع الأجهزة المختصة بحزم دون هوادة وانها تحقق غاياتها والاهداف المنشودة في حماية حقوق المواطنين المائية للوصول الى اليوم الذي لن يكون فيه أي اعتداء.

ونوهت إلى أن تعاون المواطنين وابلاغهم هو الركيزة الأساسية لانجاح هذه الجهود التي تسير مع جهود رسمية اخرى فيما يتعلق بحماية كافة مقدرات المياه والصرف الصحي من كل مستهتر او عابث بالحقوق المائية مؤكدا ان الادعاء العام الاردني ينظر حاليا في العديد من قضايا الاعتداءات ليتم احالتها الى القضاء الاردني العادل لأقرار العقوبات الخاصة وفق احكام القانون للاعتداء على مصادر المياه.

 

 


 
 
شريط الأخبار العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم حزب الله يعلن قصف قاعدة ميرون وقيادة لواء إسرائيلي «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة المبيضين: الحكومة استخدمت كل السبل المتاحة للتوضيح حول توترات المنطقة تحديد موعد فتح طريق العارضة أمام حركة السير إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة