نور المال الراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام.. صور

نور المال الراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام.. صور
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
شاركت شركة نور المال يومي الجمعة والسبت 3-4/3/2023  كالراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام ,المؤتمر الدولي لتعزيز السلم والتعليم والانتماء المجتمعي. حيث كان مؤتمر دولي متميز من ناحية الجهة المُنظِمة، والشخصيات والوفود العربية المرموقة المُشاركة، تميز عنوان المؤتمر وأهدافه.
وكان برنامج المؤتمر بعنوان (تعزيز السِلم ، والتعايش ، والإنتماء المجتمعي) . ويهدف المؤتمر الى توصيل رسالة فحواها العمل الجاد والمؤثر، الداعم للأدوار التكاملية للإعلام ،الفن ، الهيئات ، والمنظمات المجتمعية في تعزيز التعايش السلمي ، إدارة الأزمات  وتأصيل التعايش والإنتماء المجتمعي . 
وقد تحدث السيد وسيم زايد المدير التنفيذي لشركة نور المال عن دور الشركة في تعزيز السِلم، والتعايش، والإنتماء المجتمعي, حيث تقع المسؤولية المجتمعية كشركة وساطة مالية في شقين مهمين: الأول في توفير فرص استثمارية لمختلف فئات المستثمرين في المجتمع للإستفادة من الفرص العالمية والإقليمية والمحلية وذلك في تحسين الدخل ومحاولة خلق بيئة آمنة للتداول خالية من أي عمليات إحتيال، والشق الثاني هو استقطاب وتنمية المهارات المحلية و تعزيز التكنولوجيا والابتكار للأفراد, حيث أكد السيد وسيم إن نشر ثقافة الإستثمار يجب أن تقوم به الشركة بتنظيم دورات تعليمية مجانية لجميع المهتمين في مجال الإستثمار المالي.

وقد تميز المؤتمر بحضورالدكتور / أمين ابو حجلة،  رئيس فرسان السلام بالإضافة للعديد من الشخصيات العربية المرموقة نذكر منها: المهندس الشيخ / سالم بن سلطان القاسمي / من الإمارات العربية المتحدة / راعي المؤتمر ، سعادة الدكتور / طلال ابو غزالة / متحدث رئيسي، سعادة المهندس / فتحي جبر عفانة / الداعم الرسمي للمؤتمر والشيخة / مريم بنت حمد آل خليفة / من مملكة البحرين / ضيفة شرف .

وقد تم تكريم الشركة وكل من المدير التنفيذي السيد وسيم زايد، والمدير التنفيذي للدائرة المالية الدكتور محمد جرادات والمدير التنفيذي لدائرة العمليات السيد صادق سعادة, على جهودهم في تعزيز السِلم، التعايش، والانتماء المجتمعي.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان