نور المال الراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام.. صور

نور المال الراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام.. صور
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
شاركت شركة نور المال يومي الجمعة والسبت 3-4/3/2023  كالراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام ,المؤتمر الدولي لتعزيز السلم والتعليم والانتماء المجتمعي. حيث كان مؤتمر دولي متميز من ناحية الجهة المُنظِمة، والشخصيات والوفود العربية المرموقة المُشاركة، تميز عنوان المؤتمر وأهدافه.
وكان برنامج المؤتمر بعنوان (تعزيز السِلم ، والتعايش ، والإنتماء المجتمعي) . ويهدف المؤتمر الى توصيل رسالة فحواها العمل الجاد والمؤثر، الداعم للأدوار التكاملية للإعلام ،الفن ، الهيئات ، والمنظمات المجتمعية في تعزيز التعايش السلمي ، إدارة الأزمات  وتأصيل التعايش والإنتماء المجتمعي . 
وقد تحدث السيد وسيم زايد المدير التنفيذي لشركة نور المال عن دور الشركة في تعزيز السِلم، والتعايش، والإنتماء المجتمعي, حيث تقع المسؤولية المجتمعية كشركة وساطة مالية في شقين مهمين: الأول في توفير فرص استثمارية لمختلف فئات المستثمرين في المجتمع للإستفادة من الفرص العالمية والإقليمية والمحلية وذلك في تحسين الدخل ومحاولة خلق بيئة آمنة للتداول خالية من أي عمليات إحتيال، والشق الثاني هو استقطاب وتنمية المهارات المحلية و تعزيز التكنولوجيا والابتكار للأفراد, حيث أكد السيد وسيم إن نشر ثقافة الإستثمار يجب أن تقوم به الشركة بتنظيم دورات تعليمية مجانية لجميع المهتمين في مجال الإستثمار المالي.

وقد تميز المؤتمر بحضورالدكتور / أمين ابو حجلة،  رئيس فرسان السلام بالإضافة للعديد من الشخصيات العربية المرموقة نذكر منها: المهندس الشيخ / سالم بن سلطان القاسمي / من الإمارات العربية المتحدة / راعي المؤتمر ، سعادة الدكتور / طلال ابو غزالة / متحدث رئيسي، سعادة المهندس / فتحي جبر عفانة / الداعم الرسمي للمؤتمر والشيخة / مريم بنت حمد آل خليفة / من مملكة البحرين / ضيفة شرف .

وقد تم تكريم الشركة وكل من المدير التنفيذي السيد وسيم زايد، والمدير التنفيذي للدائرة المالية الدكتور محمد جرادات والمدير التنفيذي لدائرة العمليات السيد صادق سعادة, على جهودهم في تعزيز السِلم، التعايش، والانتماء المجتمعي.
شريط الأخبار لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور)