نور المال الراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام.. صور

نور المال الراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام.. صور
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
شاركت شركة نور المال يومي الجمعة والسبت 3-4/3/2023  كالراعي الذهبي لمؤتمر فرسان السلام ,المؤتمر الدولي لتعزيز السلم والتعليم والانتماء المجتمعي. حيث كان مؤتمر دولي متميز من ناحية الجهة المُنظِمة، والشخصيات والوفود العربية المرموقة المُشاركة، تميز عنوان المؤتمر وأهدافه.
وكان برنامج المؤتمر بعنوان (تعزيز السِلم ، والتعايش ، والإنتماء المجتمعي) . ويهدف المؤتمر الى توصيل رسالة فحواها العمل الجاد والمؤثر، الداعم للأدوار التكاملية للإعلام ،الفن ، الهيئات ، والمنظمات المجتمعية في تعزيز التعايش السلمي ، إدارة الأزمات  وتأصيل التعايش والإنتماء المجتمعي . 
وقد تحدث السيد وسيم زايد المدير التنفيذي لشركة نور المال عن دور الشركة في تعزيز السِلم، والتعايش، والإنتماء المجتمعي, حيث تقع المسؤولية المجتمعية كشركة وساطة مالية في شقين مهمين: الأول في توفير فرص استثمارية لمختلف فئات المستثمرين في المجتمع للإستفادة من الفرص العالمية والإقليمية والمحلية وذلك في تحسين الدخل ومحاولة خلق بيئة آمنة للتداول خالية من أي عمليات إحتيال، والشق الثاني هو استقطاب وتنمية المهارات المحلية و تعزيز التكنولوجيا والابتكار للأفراد, حيث أكد السيد وسيم إن نشر ثقافة الإستثمار يجب أن تقوم به الشركة بتنظيم دورات تعليمية مجانية لجميع المهتمين في مجال الإستثمار المالي.

وقد تميز المؤتمر بحضورالدكتور / أمين ابو حجلة،  رئيس فرسان السلام بالإضافة للعديد من الشخصيات العربية المرموقة نذكر منها: المهندس الشيخ / سالم بن سلطان القاسمي / من الإمارات العربية المتحدة / راعي المؤتمر ، سعادة الدكتور / طلال ابو غزالة / متحدث رئيسي، سعادة المهندس / فتحي جبر عفانة / الداعم الرسمي للمؤتمر والشيخة / مريم بنت حمد آل خليفة / من مملكة البحرين / ضيفة شرف .

وقد تم تكريم الشركة وكل من المدير التنفيذي السيد وسيم زايد، والمدير التنفيذي للدائرة المالية الدكتور محمد جرادات والمدير التنفيذي لدائرة العمليات السيد صادق سعادة, على جهودهم في تعزيز السِلم، التعايش، والانتماء المجتمعي.
شريط الأخبار استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر يا عُمّال الأردن.. احذروا ضربات الشمس وبَلِّغوا عنها الضمان.!