خمسة أسئلة لجمعية "وكلاء السيارات" ضاعت بين الزرو والدرعاوي

خمسة أسئلة لجمعية وكلاء السيارات ضاعت بين الزرو والدرعاوي
أخبار البلد -  

 

أخبار البلد- خاص- لا تزال فصول مشهد الحرب والتصريحات ما بين "جمعية وكلاء وموزعي السيارات الأردنيين"و"جمعية مستثمري المناطق الحرة الأردنية" مشتعلة، حيث أنه تم تبادل وتراشق الاتهامات فيما بينهم وتحميل المسؤولية للآخرين فيما يجري على هذه الساحة، وبدأت الحرب بتحذير ملغوم "مكهرب" ببيان جمعية وكلاء وموزعين السيارات الأردنيين، بأن السيارات الكهربائية في الأسواق مضروبة وتعاني من عدم وجود كفالة مصنعية لها وأشياء أخرى.

وردت عليه "المناطق الحرة" ببيان ينسف هذه الإدعاءات التي اعتبرتها تستهدف مصالحهم وتجارتهم والتشكيك في جودتها وعملها، بهدف ضرب سوق التجارة في هذا النوع من السيارات.

بدورها حاولت "أخبار البلد" مراراً وتكراراً توجيه أسئلة إلى "وكلاء السيارات"، لكن دون جدوى أو فائدة، فالمدير التنفيذي للجمعية محمد الزرو يطالبنا بالاتصال مع المستشار الإعلامي للجمعية سلامة الدرعاوي، ليحولنا الدرعاوي للزرو مرة أخرى .. إلى أين نذهب؟؟

 

شريط الأخبار مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية