إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار في الخليل

إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار في الخليل
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح السبت، عن إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار نُفذت الليلة الماضية شرقي مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وذكر جيش الاحتلال في بيان، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن مستوطنًا (65 عامًا) أصيب بجروح بعملية إطلاق نار استهدفت سيارة قرب مستوطنة "بيت حجاي" شرقي الخليل.

وقال جيش الاحتلال إن قواته وصلت إلى مكان الحدث وعثرت على عدة حقائب ظهر، ورصد أضرارًا في السيارة.

وأشار إلى أن الإسعاف الإسرائيلي نقل المستوطن المصاب إلى مستشفى "شعاري تسيديك" في القدس لتلقي العلاج.

ويوم الخميس، استشهد فتى فلسطيني (15 عامًا) وأصيب آخران بجراح حرجة ومتوسطة، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار على مواطنين في قرية عزون بقلقيلية.

وتصاعدت خلال الأشهر الأخيرة عمليات المقاومة بشكل لافت في الضفة والقدس المحتلتين، وأدت لمقتل عشرات المستوطنين وجرح المئات.
 
شريط الأخبار المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية بمشاركة مصر وألمانيا.. الأردن ينفذ إنزالات جوية جديدة على جنوب غزة