كيم كارداشيان تقاضي رجلا يدعي أنها زوجته

كيم كارداشيان تقاضي رجلا يدعي أنها زوجته
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ حصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على أمر تقييدي ضد معجب مهووس، دخل إلى منزلها مرات عدة زاعما أنها زوجته، كما قام بإرسال طرود مشبوهة إلى منزلها. وقالت كارداشيان (42 عاما)، في مستندات المحكمة، إن الرجل الذي يدعى جوميني فيكتور زيجلر (28 عاما) بدأ في الاتصال بها منذ الشهر الماضي، ونشر رسائل بذيئة عنها عبر الإنترنت ووصفها بزوجته.

وذكرت أيضا، أن زيجلر أرسل مجموعة من الأغراض إلى منزلها، مثل خاتم من الألماس ومفاتيح غرفة فندق، مشيرة إلى أنه لديه خلفية إجرامية تتعلق بالأسلحة والتهديدات الموجهة.

وكتبت كارداشيان وهي أم لأربعة أطفال: "لم أعطه عنواني ولم أطلب منه أن يرسل لي هذه الطرود.. أنا قلقة بشأن مدى اعتقاده الوهمي بأننا في علاقة حميمة، لا سيما لأنه يبدو أنه قد أنفق أموالا كثيرة في شراء أشياء لإرسالها إلي".

ومنحت المحكمة كارداشيان أمرا تقييديا مؤقتا ضد زيجلر، ومن المقرر عقد جلسة رسمية للمحكمة الشهر المقبل. يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعامل فيها نجمة تلفزيون الواقع مع مطارد مزعوم.

ففي الشهر الماضي، حصلت كارداشيان على أمر تقييدي لمدة خمس سنوات ضد أندريه بيرسود، الذي ظهر في منزلها ثلاث مرات في أغسطس 2022 وادعى أنه مسلح.

في مايو 2021، منحت كيم أمرا تقييديا ضد تشارلز بيتر زيلينوف البالغ من العمر 32 عاما، بعد أن ضايقها لأشهر متتالية.
 
شريط الأخبار أجواء باردة مع ساعات الليل والصباح الباكر... حالة الطقس ليوم الأربعاء الزعبي يدعو لإمهال "الأطباء" أسبوعين لإتمام "نهائي لائحة الأجور" تفعيل 1000 شريحة اتصال إسرائيلية.. تفاصيل ما حدث ليلة طوفان الأقصى مستشفى إسرائيلي استقبل 47 جنديا مصابا في يومين حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في المستوطنات والقواعد العسكرية مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال