نائبة أمريكية سابقة تحصي أفعال زلينسكي السيئة وتدق ناقوس الخطر

نائبة أمريكية سابقة تحصي أفعال زلينسكي السيئة وتدق ناقوس الخطر
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قالت تولسي غابرد، وهي من أعضاء مجلس النواب الأمريكي السابقين عن الحزب الديمقراطي، إنه لا يوجد أي شيء يجمع رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي بالديمقراطية

وشددت البرلمانية الأمريكية السابقة، على أن سياسات زيلينسكي لا علاقة لها بالديمقراطية وبعيدة كل البعد عنها

وأضافت: "من الواضح أن رئيس أوكرانيا يسير على طريق الديكتاتورية. حان الوقت لأن يفكر الناس: لماذا أشعل الغرب النزاع في هذه الدولة ولماذا دعم النظام الاستبدادي الحاكم هناك؟"

وتابعت تولسي غابرد القول: "يجهد قادتنا في كيل المديح لزيلينسكي. وهم الذين أشعلوا النزاع في أوكرانيا وأوحوا لنا بأنه يجب علينا حماية الديمقراطية والحرية في أوكرانيا، وإلا فإن الديمقراطية والحرية في جميع أنحاء العالم ستتعرضان للتهديد. حسنا، دعونا نرى أي نوع من الديمقراطية يدعم زيلينسكي في بلاده. لقد قام، كما تعلمون، ليس فقط بزج خصومه السياسيين في السجن، بل وقام كذلك بتصفية أحزابهم وقام بإغلاق كل وسائل الإعلام البعيدة عن سيطرته ووسيطرة إدارته"

وواصلت السياسية الأمريكية: "لم يعد في أوكرانيا، لا حرية تعبير ولا معارضة سياسية، وثم تحول زيلينسكي إلى محاربة الدين. لا توجد حرية دينية في أوكرانيا. قام بإغلاق ثاني أكبر كنيسة مسيحية في هذا البلد، لأي سبب؟ هل تم ذلك باسم الديمقراطية والحرية؟ كيف يمكنه أن يكون مؤيدا لأفكار الديمقراطية التي تم إنشاؤها ونشرها في الولايات المتحدة؟"

وشددت على أن "كل ذلك، يجب أن يكون بمثابة جرس إنذار لنا. السياسة التي ينتهجها زيلينسكي لا علاقة لها بالديمقراطية. إنه أشبه بالدكتاتورية أو الاستبداد"
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان