نائبة أمريكية سابقة تحصي أفعال زلينسكي السيئة وتدق ناقوس الخطر

نائبة أمريكية سابقة تحصي أفعال زلينسكي السيئة وتدق ناقوس الخطر
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قالت تولسي غابرد، وهي من أعضاء مجلس النواب الأمريكي السابقين عن الحزب الديمقراطي، إنه لا يوجد أي شيء يجمع رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي بالديمقراطية

وشددت البرلمانية الأمريكية السابقة، على أن سياسات زيلينسكي لا علاقة لها بالديمقراطية وبعيدة كل البعد عنها

وأضافت: "من الواضح أن رئيس أوكرانيا يسير على طريق الديكتاتورية. حان الوقت لأن يفكر الناس: لماذا أشعل الغرب النزاع في هذه الدولة ولماذا دعم النظام الاستبدادي الحاكم هناك؟"

وتابعت تولسي غابرد القول: "يجهد قادتنا في كيل المديح لزيلينسكي. وهم الذين أشعلوا النزاع في أوكرانيا وأوحوا لنا بأنه يجب علينا حماية الديمقراطية والحرية في أوكرانيا، وإلا فإن الديمقراطية والحرية في جميع أنحاء العالم ستتعرضان للتهديد. حسنا، دعونا نرى أي نوع من الديمقراطية يدعم زيلينسكي في بلاده. لقد قام، كما تعلمون، ليس فقط بزج خصومه السياسيين في السجن، بل وقام كذلك بتصفية أحزابهم وقام بإغلاق كل وسائل الإعلام البعيدة عن سيطرته ووسيطرة إدارته"

وواصلت السياسية الأمريكية: "لم يعد في أوكرانيا، لا حرية تعبير ولا معارضة سياسية، وثم تحول زيلينسكي إلى محاربة الدين. لا توجد حرية دينية في أوكرانيا. قام بإغلاق ثاني أكبر كنيسة مسيحية في هذا البلد، لأي سبب؟ هل تم ذلك باسم الديمقراطية والحرية؟ كيف يمكنه أن يكون مؤيدا لأفكار الديمقراطية التي تم إنشاؤها ونشرها في الولايات المتحدة؟"

وشددت على أن "كل ذلك، يجب أن يكون بمثابة جرس إنذار لنا. السياسة التي ينتهجها زيلينسكي لا علاقة لها بالديمقراطية. إنه أشبه بالدكتاتورية أو الاستبداد"
 
شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"