أدوات أمنية يجب اصطحابها معك إلى الخارج

أدوات أمنية يجب اصطحابها معك إلى الخارج
أخبار البلد -  
أخبار البلد - من الضروري دائماً حماية بياناتنا الإلكترونية أثناء تواجدنا في الخارج عبر استخدام أجهزة أمان معينة، خشية تعرضها للاختراق أو السرقة.

فيما يلي ثلاث أدوات أمنية كفيلة بحماية بياناتنا من المتسللين والمخترقين أثناء التواجد في الخارج، وفق ما أورد موقع "زد نيت” الإلكتروني:
مانع سرقة البيانات "يو إس بي”


يحمي هذا الجهاز من عمليات نقل البيانات غير المرغوب فيها من أجهزتك أثناء شحنها، عبر الكشف عن الكابلات الضارة التي يستخدمها المتسللون عادة لمهاجمة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
بدلاً من فحص جميع الكابلات التي تقوم بتوصيل أجهزتك بها، فإن توصيلها عبر مانع البيانات يضع فجوة آمنة بينك وبين الأجهزة الضارة مثل كبل O.MG.
مفتاح أمان "يو إس بي”

مفتاح أمان "يو إس بي” هو جهاز يسمح لمواقع الويب والتطبيقات بتأكيد أنك أنت بالفعل من تستخدم حساباتك، ويشكل خط دفاع إضافي ضد المتسللين.

يضيف مفتاح أمان "يو إس بي” خط دفاع إضافي لحساباتك على الإنترنت. حتى إذا تمكن المتسللون من الوصول إلى اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، فسيظلون بحاجة إلى مفتاح أمان USB الخاص بك حتى يتمكنوا من اختراق حسابك.
محرك أقراص فلاش USB مشفر يعتمد على الأجهزة


يؤمن هذا الجهاز بياناتك باستخدام تشفير عالي المستوى، ولأن التشفير يعتمد على الأجهزة، فستكون على يقين من أن أي بيانات مخزنة على محرك الأقراص يتم تشفيرها دائماً.

قد تحتاج إلى هذه الأداة عندما تنقل البيانات الخاصة بك، وإذا فقدت محرك أقراص يو إس بي المحمول الخاص بك، فستكون مطمئناً بأن البيانات المخزنة عليه لن تكون عرضة للاختراق أبداً. 
 
شريط الأخبار وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024 رجل الأعمال رائد حماده يرقد على سرير الشفاء