"لديّ محل لبيع الكحول".. ربيع الأسمر يُثير الجدل بتصريحاته الأخيرة

لديّ محل لبيع الكحول.. ربيع الأسمر يُثير الجدل بتصريحاته الأخيرة
أخبار البلد -  
أثار الفنان اللبناني ربيع الأسمر جدلا  واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته الأخرة حول امتلاكه محلا لبيع الكحول.

وقال ربيع الأسمر خلال استضافته ببرنامج"شو القصة"، الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات : "عندي محل لبيع الكحول، بس ما بشرب وبحافظ على صلاتي وصيامي وقراءة القرآن، ورح اترك قريبا الاسترزاق من بيع الخمر، لأنو ما في شي بدوم غير مال الحلال".

وأكد الأسمر على وجود العديد من الفرص أمامه التي أتاحت له تعاطي الممنوعات كالشرب والحشيش من قبل فنانين ذوي مستويات عالية، لكنه ابتعد عن ذلك بسبب التزاماته الدينية من خلال العديد من المبررات والحجج.

وأوضح أنه لم يوافق على دخوله ابنته رجال الغناء  على الرغم من حبها الشديد لهذا المجال واصفا طريق الفن"بالسيء".


آخر أعمال الفنان ربيع الأسمر


الجدير ذكره أن الفنان ربيع الأسمر شارك في الكثير من الأعمال الدرامية السابقة بالتعاون مع المخرج فيصل بني المرجة ، منها مسلسل بومب أكشن وأوراق بنفسجية بالإضافة لفيلم القرار، وسلسلة كاميرابيع، وكان آخر عمل درامي له مسلسل زهر البنفسج الذي تم عرضه عام 2013.

 
شريط الأخبار عشريني يطلق النار على زوجته وشقيقها في عمان بيان هام من وزارة التربية والتعليم حول المناهج الدراسية ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر