القصة الحقيقة لبطل فيلم النمر الأسود؛ لم يتزوج هيلجا وقام بإجهاضها وتزوج من سيدة سويدية تكبره!

القصة الحقيقة لبطل فيلم النمر الأسود؛ لم يتزوج هيلجا وقام بإجهاضها وتزوج من سيدة سويدية تكبره!
أخبار البلد -  
أخبار البلد - محمد حسن البطل الحقيقي لفيلم النمر الأسود الذي قام بتجسيده الفنان أحمد زكي ربما لا يعلم الكثيرين انها قصة حقيقة ولكنها اختلفت في تفاصيلها عن الفيلم في عام 1984 أطل علينا الفنان أحمد زكي برائعة النمر الأسود الذي شاركه بطولته الفنانة وفاء سالم والفنان أحمد مظهر وكان الفيلم بيدور حول شخصية البطل محمد حسن عامل الخراطة المصري الذي ذهب بحرفتة إلي المانيا ليعمل هناك فني في أحد مصانعها.

ويجد محمد مشاكل كثيرة أهمها العنصرية بسبب لونه الأسمر وايضا تقابله مشاكل الثقافة واللغة ويتعرف هناك على فتاة ألمانية تدعي هيلجا والتي قامت بدورها الفنانة وفاء سالم تساعده على تعلم الالمانية فتنشأ بينهما علاقة حب يقابل محمد مدرب يوناني يجسد شخصيته الفنان أحمد مظهر يدعمه حتي يصبح بطلا للملاكمة والمفاجأة الحقيقة التي عرفها الجمهور بعد الفيلم انها قصة حقيقية فراح الكثيرين يبحث عن محمد حسن الحقيقي.


البطل الحقيقي يتحدث
تحدث محمد انه كان يعمل في ورشة خراطة صاحبها راجل ألماني يدعي هانز وهو من علمني الخراطة وانا مازالت طفل لم ألتقي اي تعليم رشحني الخواجة للذهاب إلي المانيا للعمل في أحدي مصانعها بعد ان وجد انني ماهر في الخراطة حتي انه أعطاني تذكرة المركب وعندما قابلت أصدقائي كذبوني عندما أخبرتهم أنني سأسافر إلي المانيا وعندما ذهبت للمركب وجدت ان الطعام الذي أعطته لي أمي قد فسد وانا في عرض البحر فعرض على القبطان ان اعمل في النظافة مقابل منحي الأكل حتي وصولي إلي ألمانيا ووافقت. 

عندما وصلت إلي ألمانيا كانت اللغة هي أكبر عائق بالنسبة لي وكنت أكتب كروت مترجمة عندما اريد أي شيء وكان معي طوابع مصرية كنت الزقها على المباني عشان أصل لمكان السكن والعمل وقال محمد ان الفيلم انتهي نهاية غير النهاية الحقيقة فانا أحببت هيلجا وأحبتني وحملت مني لكني طلبت منها ان تجهض نفسها بسب الظروف السيئة وبعدها قمت بالتقدم لها للزواج لكن والدها رفض بسبب فقري ولوني قام والدها بطردي من المانيا فدهيت إلي السويد وتزوجت سيدة سويدية تكبرني كثيرا لكني أحببتها ولم أنجب اي أولاد وأصبح محمد من أكبر رجال العمال في السويد.


أخر لقاء
تحدث محمد ايضا عن علاقته بالفنان أحمد زكي وقال حضرت جلسة تصوير للفيلم ولاحظت ان أحمد يقلدني في كل تصرف وقال ياريت تيجي كتير انا عايز عمل يدخل القلب عندما علمت انه مريض ويحتضر جئت من السويد مخصوص عشان أزوره رفضوا زيارتي له في المستشفى لأنه كان قبل رحيله ب 3 أيام ولكني أصريت وعندما دخلت وجدته مريض جدا طلبت من الفنانة مديحة يسري التي كانت متواجدة معه ان تلتقط لي صوره معه وكانت أخر صورة.


وفاته
كانت نهاية الأسطورة محمد حسن غير متوقعه على الأطلاق فقد عاد محمد إلي مصر بعد وفاة زوجته السويدية وبعد ان أصابه الزهايمر وجلس مع شقيقته في حي السيدة زينب فقد غافل محمد شقيقته فايزة وخرج صباحا وكاد القلق ان يقتلها لأنه مصاب بالزهايمر ولأنه تأخر كثيرا أصاب القلق شقيقته عندما علمت ان شخصا سقط تحت عجلات مترو الأنفاق ذهبت لقسم الشرطة لتحرير محضر بغيابه رفضوا لعدم مرور 24 ساعة ارسلوا لشقيقته عن شخص بموصفات شقيقها سقط تحت عجلات المترو في محطة محمد نجيب فذهبت وتعرفت عليه لتكون نهاية غير متوقعة للبطل الحقيقي لفيلم النمر الأسود عام 2014.

القصة الحقيقة لبطل فيلم النمر الأسود لم يتزوج هيلجا وقام بإجـــ هاضها وتزوج من سيدة سويدية تكبره في العمر
محمد حسن نهاية غير متوقعة

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة