صورة مسرّبة لـِ أصالة تثير الجدل على مواقع التواصل.. ما قصتها؟

صورة مسرّبة لـِ أصالة تثير الجدل على مواقع التواصل.. ما قصتها؟
أخبار البلد -  
أثارت صورة مسربة للفنانة أصالة نصري، من كواليس برنامج المواهب سعودي أيدول جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أصالة خلال الصورة المسربة لها وهي تدخن السجائر سرًا بحضور زملائها في لجنة تحكيم البرنامج المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب السعودي أصيل أبو بكر.


وشاركت الفنانة أصالة نصري صورًا جديدة لإطلالتها، من برنامج المواهب سعودي ايدول، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).


وظهرت أصالة بإطلالة ساحرة، مرتدية فستان أنيق باللون الأسود مع الأخضر، واضعة مكياج رقيق علي وجهها، مع بعض الاكسسوارات فضية اللون.

وعلقت أصالة على الصور، كاتبة: "كلّ شوي بيصير أحلى وأحلى هالمشروع الوطني السًعودي الفخر اللي بيبيّن المواهب السّعوديّه أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم .. شكراً لكلً من ساهم بإظهار الصوره الحلوه للنّاس الحلوه".



 
شريط الأخبار طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة رفع حالة الطوارئ في جميع محافظات الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً 1.776 مليار دينار صادرات صناعة عمان بالربع الأول