حسن شاكوش يحتفل بخطوبته

حسن شاكوش يحتفل بخطوبته
أخبار البلد -  
احتفل مغني المهرجانات حسن شاكوش مساء أمس الجمعة بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد من أصدقائه المقربين، وعلى رأسهم مطرب المهرجانات عمر كمال.

ونشر عمر كمال صورة له بصحبة العروسين، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق "مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يا حبيبي".


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور الحفل والتي ظهر فيها شاكوش مع خطيبته وعدد من أصدقائه.


وكان حسن شاكوش احتفل في (حزيران) 2020 بخطبته على جارته في أحد فنادق القاهرة، غير أنه أعلن انفصالهما بعد 3 أسابيع فقط.

وحديثاً، حصل حسن شاكوش على حكم بالبراءة في قضيته أقامتها ضده الإعلامية ريهام سعيد، والتي اتهمته فيها بالطعن في عرضها وسبها، بعدما ذهب لإحياء حفل تخرج ابنها وابنتها.
 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا