بعد نشر صورته مع حبيبته.. شاكيرا تخطط للانتقام من بيكيه

بعد نشر صورته مع حبيبته.. شاكيرا تخطط للانتقام من بيكيه
أخبار البلد -  
ذكرت تقارير إعلامية، بأن شاكيرا تستعد لتقديم "هدية مثالية" إلى شريكها السابق بيكيه في يوم ميلاده الذي يوافق نفس يوم ميلادها في الثاني من شهر شباط/ فبراير.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن شاكيرا قد خططت بفعل المزيد من الانتقام من بيكيه، بحيث ستُصدر أغنيتها الجديدة مع المغنية الكولومبية كارول جي Karol G.


وقبل أيام قليلة من بلوغ شاكيرا سن 46، وقبل أن يبلغ والد طفليها بيكيه 36 عاماً، تم الكشف عن أن المغنية الكولومبية تُحضّر مفاجأة لمواصلة تعذيب حبيبها السابق.



وقد عملت كارول جي Karol G وShakira بجد لهذه الأغنية، وقامتا بتسجيل مقطع الفيديو في يومين فقط، مع استمرار الجلسات لأكثر من 15 ساعة في اليوم.

كارول جي تدعم شاكيرا

وتم دعم المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا من قِبَل كارول جي Karol G بعد إصدار Music Session Vol.53.

وحضرت كارول جي مباراة في الدوري الأميركي للمحترفين بين ممفيس جريزليس ولوس أنجلوس ليكرز مرتدية قميصاً مكتوب عليه عبارة كانت جزءاً من كلمات أغنية شاكيرا الجديدة. لذلك، تُشير الشائعات إلى أن أغنية شاكيرا الجديدة قد تحتوي أيضاً على إشارات إلى بيكيه بطريقة أكثر دقة وأقل مباشرة.


وفقاً لـ (El Diario de Cataluyna)، ستكون الكلمات حول امرأة قوية، مع تضمين حسرة، مما يعكس ما مرت به شاكيرا مع خيانة بيكيه مع صديقته الجديدة كلارا شيا.

وكان بيكيه قد أعلن قبل أيام من خلال صورة نشرها على موقع تبادل الصور الاجتماعي (إنستغرام) رسميًا عن علاقته بشيا مارتي رسمياً بعد نحو سبعة أشهر من انفصاله عن شاكيرا.

وظهر جيرارد بيكيه بالصورة التي جمته مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي في صورة رومانسية مع ابتسام للكاميرا في رسالة مبطنة منه لشاكيرا ردًا على الاستفزازات الأخيرة له. 

ويتعبر ظهور بيكيه مع حبيبته كلارا شيا مارتي على صفحته الرسمية الأول بعد انفصاله عن زوجته السابقة شاكيرا التي مست به وبحبيبته الجديدة خلال أغنيتها الأخيرة.






 
شريط الأخبار متظاهرون إسرائيليون يحاصرون بن غفير في مبنى حكومي (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل