لمن يبحث عن وظيفة .. راتب 1000 دولار مقابل تناول وجبة من الجبن

لمن يبحث عن وظيفة .. راتب 1000 دولار مقابل تناول وجبة من الجبن
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ طرحت شركة بحثية أمريكية على مشاركين في دراسة تقييمية وظيفة مريحة، مقابل تناول وجبات خفيفة من الجبن قبل النوم.

ونشرت الشركة، هل تبحث عن وظيفة مريحة إضافة إلى وجبة غذائية مجانية وراتب ألف دولار أيضاً؟

حيث أعلنت الشركة الأمريكية، إنها تبحث عن خمسة «حالمين بمنتجات الألبان»، لدراسة تهدف إلى معالجة الاعتقاد الشائع بأن تناول الجبن أو منتجات الألبان الأخرى قبل النوم يؤدي إلى كوابيس.

وسيُطلب من المقبولين الخمسة المختارين وفقاً لوكالة «يو بي آي» تناول كميات محددة من منتجات الألبان، ومن ثم تتبع نومهم، وتقديم تقييمات مكتوبة لجودة نومهم، ومستوى الطاقة طوال اليوم، وتقارير عن الأحلام والكوابيس بعد تناول منتجات الجبن المختلفة قبل النوم.

وقالت المتحدثة باسم الشركة دوروثي تشامبرز في الإعلان «نحن ندرك أيضاً أن الكوابيس ليست فقط هي التي يمكن أن تسبب الفوضى في ليلة نوم جيدة، لذا أردنا معرفة ما إذا كان هناك ارتباط بين الأنواع المختلفة من الجبن والأعراض الأخرى التي يمكن أن تجعلك تشعر بعدم الارتياح»، يتم قبول الطلبات حتى 10 فبراير، وستستمر الدراسة لمدة ثلاثة أشهر.

وقيل إن الجبن يسبب الإدمان مثل المخدرات، وفقًا لدراسة أجرتها جامعة ميشيغان، ليس من المستغرب أن يكون من الأطعمة التي تثير معظم المشاعر، في الواقع ، في دول مثل فرنسا وإيطاليا وسويسرا، يستهلك كل شخص في المتوسط ​​أكثر من 20 كجم من الجبن سنويًا، لذلك ، إذا قلنا لك أن شركة ما تدفع 1000 يورو فقط لتناول الجبن كل ليلة لمدة 3 أشهر ، فمن المؤكد أنك ستتقدم بطلب.

الشركة التي أطلقت هذه المبادرة الغريبة هي Sleep Junkie ، وهي مكرسة لإجراء دراسات لتحليل لماذا وكيف يؤثر النوم على حياتنا اليومية ، لتسهيل نوم الناس وبالتالي عيش حياة أكثر سعادة وصحة، للقيام بذلك، يقومون بتنفيذ إجراءات مختلفة مثل اختبار مراتب أو وسائد جديدة أو البحث مثل تلك التي نخبرك عنها أدناه.
 
شريط الأخبار إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة"