شرطة وطب وهندسة... فنانين عملوا في وظائف حكومية رغم نجوميتهم

شرطة وطب وهندسة... فنانين عملوا في وظائف حكومية رغم نجوميتهم
أخبار البلد -  
حالة من الاستغراب أصابت الكثيرين بعدما أعلن مدير المسرح القومي بمصر، أن الفنان رامز جلال تقدم باستقالته لوزير الثقافة المصري حلمي النمنم، من فرقة المسرح القومي، وذلك لعدم استطاعته تقديم أي عمل مسرحي مع الفرقة؛ لانشغاله بأعمال فنية أخرى.
وتساءل البعض هل رامز جلال كان موظفًا حكومياً بوزارة الثقافة المصرية رغم نجوميته؟!، لتكون الإجابة "نعم"، كما أنه ليس النجم الوحيد الذي يعمل موظفًا بالدولة رغم شهرته الكبيرة، فهناك عدد كبير من النجوم المصريين الذي يعملون موظفين بالحكومة رغم نجوميتهم، وإليك خمسة نجوم يعملون موظفين بالحكومة حتى الآن.
البداية مع الفنان أحمد السقا الذي مازال يعمل موظفًا بمسرح العرائس بمنطقة العتبة، والذي كان والده "صلاح السقا" من أهم مخرجيه، ولم يتقدم السقا باستقالته رغم نجوميته الكبيرة وفضل أن يحصل على إجازة بدون مرتب لممارسته مهنة التمثيل السينمائي.
أما الفنانة الشابة سهر الصايغ فما زالت تعمل كطبيبة أسنان بأحد المستشفيات الحكومية حتى الآن، وتذهب إلى عملها كل صباح لممارسة المهنة التي تحبها وهي طب الأسنان.
والفنانة انتصار فما زالت تعمل كموظفة بالمسرح الكوميدي التابع لوزارة الثقافة المصرية حتى الآن، وتذهب من حين لآخر لإثبات الحضور والحصول على راتبها الشهري.
وما زال الفنان أشرف زكي زوج الفنانة روجينا يعمل موظفًا بأكاديمية الفنون وبالتحديد بمعهد الفنون المسرحية الذي يشغل منصب "عميد المعهد" الآن، حيث رفض زكي تقديم استقالته من وظيفته بالمعهد بعدما شغل منصب نقيب الممثلين المصريين وأصبح نجمًا.
أما الفنانة شيرين رضا طليقة المطرب عمرو دياب فما زالت تعمل موظفة بالفرقة القومية للفنون الشعبية، التي أسسها والدها محمود رضا.
يذكر أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانين يعملون أيضًا كموظفين بوزارة الثقافة المصرية ومنهم حسن الرداد، نشوى مصطفى، طلعت زكريا، أحمد عيد، منال سلامة، ماجدة زكى.
 
شريط الأخبار الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية