استبعاد منة شلبي من فيلم "بيت الروبي".. والسبب ؟

استبعاد منة شلبي من فيلم بيت الروبي.. والسبب ؟
أخبار البلد -  
 كشف المخرج بيتر ميمي، حقيقة استبعاد الفنانة منة شلبي من فيلمه الجديد "بيت الروبي” الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز.

وأشار بيتر ميمي من خلال حسابه الرسمي عبر "فيسبوك” إلى إن السبب الحقيقي وراء انسحاب منة شلبي من فيلم "بيت الروبي” بسبب تداخل مواعيد تصويره مع أعمال أخرى.

وكتب بيتر ميمي: "رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منه شلبي اعتذرت عن فيلم الروبي لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم”.

وتابع: "حاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعبا وده سبب إن منه اعتذرت عن الفيلم، زي أي شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد”.

وبدأ كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبد العزيز تصوير أول مشاهد فيلم "بيت الروبي”.

وتجرى الجهة المنتجة للعمل مفاوضات مع النجمة نور اللبنانية للقيام بدور البطولة النسائية في الفيلم، وذلك عقب انسحاب منة شلبي، وترشيح دنيا سمير غانم التي اعتذرت مؤخرا بسبب انشغالها بمسلسلها الرمضاني الجديد.

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز شخصية شقيق كريم عبدالعزيز، وأحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي ومرشح للعرض في موسم عيد الأضحى 2023.
 
شريط الأخبار ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده