الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة عزيز الأحمد

الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة عزيز الأحمد
أخبار البلد -  
كشف صديق اليتيوبر الشهير، عزيز الأحمد، سبب وفاته الحقيقي، بعد أن رحل فجأة أمس، وذلك رداً على الأنباء التي تردد خلال الساعات الماضية حول إصابته بمرض قبل وفاته.



سبب وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد

ووجه صديق عزيز الأحمد الشكر لكل من دعا له وقدم لهم واجب العزاء، قائلاً: "شكراً لكل من عزانا وشكراً لكل من دعا لعزيز الله يرحمه ويجعل مثواه لجنة".

ونفى صديق عزيز الأحمد ما تردد من أنباء عن إصابته بمرض قبل وفاته، موضحاً أن كل ما يتردد في الإعلام عن سبب وفاته.

وأوضح أن سبب وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد هو إصابته بأزمة قلبية، قائلاً: "ما كان فيه شيء نهائياً، أزمة قلبية الله يرحمه، وقف قلبه وتوفي الله يرحمه، عزيز ما كان فيه شيء علشان ما يتم تأليف من الإعلام، ما كان فيه شيء نهائيا".

وحول الساعات الأخيرة في حياته، قال صديق عزيز الأحمد: "الساعة 5 الصبح طلب يتروش قلت له الساعة 5 برد عليك وتمرض قال لا، واستغربت أول مرة يطلب طلب، ادعوا لعزيزبالرحمة يا جماعة الخير، توفي الساعة 12 ظهراً".

يذكر أن اليوتيوبر عزيز الأحمد توفى أمس والذي اشتهر بقصر قامته وهيئته الطفولية على الرغم من أن عمره 27 عاماً.


من هو اليوتير عزيز الأحمد؟

اشتهر عزيز بمقاطع بعدما انتشرت فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الإعلانات التي زادت من شهرته.

لكن لن يستطع عزيز السوري الأصل وسعودي الجنسية من مقاومة مرض التقزم أو نقص هرمون النمو على الرغم من المحاولات الكثيفة التي قام بها أهله لإيجاد طريقة لعلاجه، إذ توفى وهو نائم عندما كان داخل مستشفى في دبي بالإمارات العربية المتحدة. 

ظهر عزيز الأحمدي بشخصية كوميدي وساخر، لكنه كان يعاني من مرض في الهرمونات التي أثرت على نموه بشكل طبيعي وتسبب في نهايته.

يذكر أن مرض نقص هرمون النمو الذي أصيب به عزيز الأحمد يدعى في الطب " GHD" وهو أحد الأمراض الخلقية التي تصيب الأفراد عند ولادتهم، وهو ما حدث مع عزيز الأحمد وحدث ذلك عندما تنتج الغدة النخامية القليل من هرمون النمو. 
 
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان