تبيع حليبها بالمزاد مقابل 200 ألف دولار

تبيع حليبها بالمزاد مقابل 200 ألف دولار
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أمام حشد من 300 شخص نظمت الفنانتان الأمريكيتان أونا و لوري بادوين عرضاً مرتجلاً سريعاً مثيراً للجدل، حيث قامت أونا بإدرار الحليب من صدرها وبيعه في المزاد العلني.

وقد تم بيع الزجاجة الأولى من الحليب مقابل ما يعادل 64000 دولار، في حين بيعت الزجاجة الثانية مقابل 200000 دولار، قبل إخراج الفنانتين بالقوة من مبنى "ميامي بازل آرت" وهي صالة عرض تركز على الفن الحديث والمعاصر، وتعرض في ميامي مقطوعات لفنانين من خمس قارات مختلفة.

وظهرت أونا في مقطع فيديو مرتدية ملابس سوداء، وتصرخ في الحشد: "هل يجب أن أكون ميتة حتى يكون هذا الفن ذا قيمة؟ أليس هذا فن؟ لماذا تنزعجون من هذا هل يجب أن أكون عارية؟ أليس هذا فناً؟ هل يجب أن يكون الصدر في لوحة أو منحوتة فقط ليكون ذا قيمة؟
وكانت بالدوين التي ارتدت ملابس بيضاء بالكامل هي التي تدير المزاد، وقد بدأت المزاد بمبلغ 10000 دولار وفي النهاية وصلت إلى 200000 دولار.

ثم نشرت الفنانتان مقطع فيديو على حسابهما على إنستغرام، ظهرتا فيه وهما تدران الحليب قبل أن يتم إخراجهما من الصالة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 
 
 
شريط الأخبار حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات