بنك القدس يعقد اجتماعه السنوي في البحر الميت

بنك القدس يعقد اجتماعه السنوي في البحر الميت
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
عقد بنك القدس اجتماعه السنوي تحت شعار «إفرست» لمناقشة أداء البنك خلال العام 2022 والخطة الاستراتيجية للأعوام الثلاثة القادمة، بحضور نائب محافظ سلطة النقد الفلسطينية محمد مناصرة ورئيس مجلس الإدارة أكرم عبد اللطيف جراب وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي ونائبه وعدد من رؤساء الإدارات ومديري الدوائر.
تخلل الاجتماع الذي عُقد في منطقة البحر الميت جلسات نقاش لأبرز الإنجازات التي حققها بنك القدس خلال العام 2022، وأهم الخطوات التطويرية المستقبلية التي يعتزم تنفيذها البنك خلال الأعوام الثلاثة القادمة بالإضافة إلى حوار مفتوح مع نائب محافظ سلطة النقد لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع المصرفي الفلسطيني.

رئيس مجلس إدارة البنك جراب افتتح الاجتماع بكلمة رحب فيها بنائب المحافظ والحضور من أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية كما دعا إلى أن يكون الهدف من انعقاد الاجتماع وضع خريطة الطريق للسنوات المقبلة وتحديد الأهداف الرئيسة للبنك من أجل المضي قدماً استكمالاً لمسيرة النجاح التي يُحققها البنك في ظل التحديات التي يواجها القطاع المصرفي الفلسطيني والقطاع الاقتصادي بشكل عام.
الرئيس التنفيذي للبنك قدم شرحا تفصيليا عن أداء البنك بشتى أعماله مبينا الأوضاع الاقتصادية وتأثيرها على السوق الفلسطيني.
وتناول نائب محافظ سلطة النقد محمد مناصرة في كلمته التطورات والمستجدات في القطاع المصرفي الفلسطيني ودور سلطة النقد وآلية عملها في الحفاظ على الاستقرار المالي بهدف تحقيق الشمول المالي.
وتخلل الكلمة حوار مفتوح مع رؤساء الإدارات في البنك ومديري الدوائر وشمل عدة مواضيع ومحاور هامة أجاب عليها نائب محافظ سلطة النقد.
تناول الاجتماع وعلى مدار يومين متتاليين جلسات حوارية نقاشية في الخطة الاستراتيجية للبنك وشملت أبعادا ومواضيع رئيسة وهي رأس المال البشري والأداء المالي للبنك والتكنولوجيا المالية والتحول الرقمي وإدارة العلاقة مع العملاء.
وتخلل الاجتماع كلمة تحفيزية قدمها الرياضي «مصطفى سلامة» المعروف بروح المغامرة والتميز في رياضة التسلّق والذي حقق عدة إنجازات بتسلق مجموعة من أعلى القمم المعروفة حول العالم، مُبيناً للحضور الصعوبات التي واجهها خلال رحلاته والمشقات التي قد تعمل على إضعاف عزيمته، مما يلهِمهُم ويساعدهم في اجتياز أي تحديات مستقبلية خلال مسيرتهم في حياتهم العملية وعكسها على أرض الواقع.
واختتم هدمي الاجتماع بالحديث حول التوصيات وتطلعات البنك خلال السنوات المقبلة، مؤكداً عزم بنك القدس على مواصلة رحلة التغيير والتقدم في مختلف مؤشراته وتحسين مرتبته في السوق المحلية على كافة الصعد.
شريط الأخبار حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها