مقتحمة بنك لبنان ترد على تيم حسن: "انت بس قول وين مصاريك بأي بنك"

مقتحمة بنك لبنان ترد على تيم حسن: انت بس قول وين مصاريك بأي بنك
أخبار البلد -  
أخبار البلد - بعدما استنجد النجم السوري تيم حسن باللبنانيين لتحصيل أمواله من المصارف في مقطع فيديو انتشر له أثناء عرض فيلم "الهيبة” في بيروت، ردت الفتاة اللبنانية سالي الحافظ، التي اقتحمت بنكاً وأخذت وديعتها منه بالقوة الشهر الماضي، عارضة عليه المساعدة.

فقد أعلنت سالي على فيسبوك، أنها لا تمانع بمساعدة "جبل الهيبة”، مرددة إحدى مصطلحاته في العمل الذي لاقى جماهيرية واسعة في العالم العربي على مدى سنوات العرض، "لا تهكلو للهم.. انت بس قول وين مصاريك بأي بنك”.

ولاقت ردة فعل الفتاة التي غدت ناراً على علم في لبنان، بعدما اقتحمت بنك "لبنان والمهجر” الشهر الماضي، وأخذت وديعتها بالقوة ستخدمة سلاحاً مزيفاً، من الحصول على 20 ألف دولار من وديعتها، تفاعلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفيديو الطريف من حفل إطلاق فيلم "الهيبة” في لبنان الأربعاء الماضي، كان شهد تفاعلاً كبيراً عبر المنصات أيضاً.

وأعلن فيه تيم منح نسبة 10% لمن يساعده في تحصيل أمواله من مصارف لبنان، في إشارة منه إلى الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البلد الصغير.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح