أميركية تتعرض لكارثة بسبب الرموش الصناعية

أميركية تتعرض لكارثة بسبب الرموش الصناعية
أخبار البلد -   أخبار البلد - لحظات فرح تحولت إلى كابوس، تجربة قاسية تعرضت لها عروس أمريكية بعد أن كادت تفقد بصرها في ليلة زفافها، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى وإنقاذها بأعجوبة.
محاولة للتجميل أدت إلى كارثة وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن الأمريكية «أليكسيس»، صاحبة الـ33 عامًا، فكرت في تركيب الرموش بعيناها كوسيلة للتجميل تحرص عليها كل عروس خلال زفافها، وبعد مرور ساعات من الحفل، انتهى الأمر بتدمير اليوم المميز الذي انتظرته الشابة الأمريكية، بعد أن تم نقلها إلى أحد المستشفيات لإصابتها بنزيف حاد في عينيها.
سبب الإصابة بالنزيف  قالت «أليكسيس»، خلال تصريحات تلفزيوينة، إنها استعانت بخبيرة تجميل لتركيب الرموش، وبالفعل بدأت الأخيرة في وضع شريط لاصق على أطراف الجفون، كي يتم لصق الرموش بها، «بعدما وضعت الشريط شعرت بعدم الارتياح، وأخبرت خبيرة التجميل بالأمر، فقالت لي (ربما تكون عيناكِ حساستين)، لكن شعرت بضيق شديد في عيني، وبدأت أشعر بألم متزايد».
وتابعت العروس الأمريكية: «وبعد مرور فترة قصيرة سحبت الشريط اللاصق، لكن في الطريق إلى المنزل كانت عيني تتألم أكثر فأكثر، حتى شعرت أن عيناي تشتعل، وسرعان ما أجريت اتصالًا بخبيرة التجميل التي نصحتني بوضع مسكنات وقطرات دون وصفة طبية، لكن حالتي لم تتحسن، وذهبت إلى المستشفى».
أخبر الأطباء العروس الثلاثينية، بأنها أصيبت بنزيف في عيناها بعد تعرضهما لضغط عال، حيث تم التعامل مع حالتها على وجه السرعة، وتنظيف عينيها.
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل