بايدن يعترف بعلاقته مع فتاة عمرها 12 عاما !

بايدن يعترف بعلاقته مع فتاة عمرها 12 عاما !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أثارت محادثة للرئيس الأمريكي جو بايدن، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفه عن صداقته مع فتاة تبلغ من العمر 12 عاما عندما كان في الثلاثين من عمره.

وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انزعاجهم وارتباكهم بعد ملاحظة الرئيس بايدن الخفية حول صداقته مع فتاة تبلغ من العمر 12 عاما عندما كان في الثلاثين من عمره، حيث أنه خلال خطاب ألقاه أمام الجمعية الوطنية للتعليم، أكبر نقابة للمعلمين في البلاد، وديمقراطيين آخرين، قاطع بايدن مؤقتا ملاحظاته حول تغير المناخ لمخاطبة امرأة في الحشد كان يعرفها على ما يبدو منذ فترة طويلة.

وخلال حديثه عن التغير المناخي، قال بايدن: "واكتشف الجميع أنه لم يعد هناك الكثير من المنكرين للمناخ بعد أن رأوا ما حدث هذا العام..لكن خمنوا ماذا.. لدينا الكثير لنفعله"، ثم أشار إلى الحشد، وقال بصوت منخفض، "عليك أن تقولي لي مرحبا".

وضحك الحشد فيما أكمل بايدن: "لقد عدنا إلى الوراء بعيدا..كانت تبلغ من العمر 12 عاما وكان عمري 30 عاما، ولكن على أي حال..هذه المرأة ساعدتني في إنجاز الكثير..على أي حال".

وضحك الحشد مرة أخرى، على الرغم من أنه لم يكن كل من سمع ملاحظة بايدن غير الرسمية وجدها محببة للغاية، في حين وجد المحافظون على تويتر ذلك مزعجا، حيث كتبت مضيفة البودكاست المحافظة مونيكا كرولي معلقة: "مع تقدم الخرف، يفقد المرضى المزيد من مرشحهم ويميلون إلى إفشاء الحقيقة..بايدن: كانت تبلغ من العمر 12 عاما وكان عمري 30 عاما".

وعلق المنتج التنفيذي لشركة "NewsBusters"، تيم غراهام، قائلا: "لماذا يحبط بايدن المتعاملين ("أنت تعرف أن اليمينيين سوف يغردون "هل شم شعرها حينها؟")".

وغرد ستيف جيست، المستشار الخاص للاتصالات للسناتور تيد كروز، جمهوري من تكساس: "يا إلهي".

وتساءلت ميراندا ديفين، الكاتبة في نيويورك بوست: "هل هناك أي سياق تبرئ لهذا؟"

وانتقد الممثل المحافظ نيك سيرسي أنصار بايدن بعد التعليق ، وغرد: "الديمقراطيون يعتقدون أن هذا أمر طبيعي".
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان