هكذا يبتز مفتعلي الحوادث السياح.. ومكاتب تأجير السيارات تناشد "الحواتمة" بالتدخل

هكذا يبتز مفتعلي الحوادث السياح.. ومكاتب تأجير السيارات تناشد الحواتمة بالتدخل
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

شكا عدد من المستثمرين في قطاع تأجير السيارات السياحية اصحاب المكاتب في جسر الملك حسين، من قيام بعض الأشخاص بالتعرض لمستأجري السيارات السياحية القادمين من الأراضي الفلسطينية المحتلة الى الأردن.

وقال المستثمرون في تصريحات صحفية سابقة، بانهم تلقوا الكثير من الشكاوى من المستأجرين للسيارات السياحية تفيد بتعرضهم لحوادث مفتعلة من قبل بعض الأشخاص الذين يقومون بمراقبة المستأجرين منذ لحظة انطلاقهم من الجسر باتجاه العاصمة عمان حيث يقوم مفتعلي الحوادث بمحاوطة السيارة السياحية من جهة اليسار وسيارة أخرى من جهة اليمين – الخلف ويقومون بمضايقة السائح والاصطدام بسيارته ثم المبادرة بمفاوضة المستأجر للحصول على المال بعد توجيه اتهامات له بالاصطدام بهم وتهديده بفتح كروكه.

وأكدوا بان مفتعلي الحوادث يقومون بالتربص للمستأجرين في منطقة الجسر وأخرون بالقرب من دائرة الأحوال المدنية والجوازات بمنطقة طبربور لمعرفتهم بان السائح او الزائر الفلسطيني يأتي الى هذه المنطقة لإتمام بعض معاملات تجديد جوازات السفر او ما شابه حيث يقومون بالترصد لهم وافتعال الحوادث بهدف الحصول على تعويض مادي مقابل عدم تقديم شكوى وفتح كروكه مستغلين انشغال السائح وحاجته الى العودة الى بلده في أسرع وقت.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان