أعضاء منتخبون في مجلس أمانة عمان يجهزون مكاتبهم على نفقتهم الخاصة .. والأخيرة توضح

أعضاء منتخبون في مجلس أمانة عمان يجهزون مكاتبهم على نفقتهم الخاصة .. والأخيرة توضح
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ نفى نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي، أن تكون أمانة عمان الكبرى رفضت طلبات لأعضاء مجلسها المنتخبين من أجل توفير أثاث لمكاتبهم، وذلك من مخصصاتها السنوية.

وقال القيسي لـ أخبار البلد، إن مطلوبات الأثاث المكتبي لأعضاء المجلس يتم جمعها وطرحها على شكل عطاء للقطاع الخاص، فيما يتم ارسالها إلى المكاتب عند الحصول على طلبية قطع الأثاث المكتبي كاملة.

وبين أن العطاء الذي تطرحه داشرة اللوازم في أمانة عمان قد يتأخر لحين استيفائه كاملًا.

وعن تجهيز أعضاء منتخبين لمكاتبهم على نفقتهم الخاصة، أكد نائب الأمين أن بعض أعضاء المجلس قد يعجبه تصميم مكتبي معين لا يشبه ما وفر له، لذلك يعمل على تجهيزه من نفقته الخاصة.

وأضاف "تجهيز مكاتب أعضاء المجلس المنتخبين على نفقتهم الخاصة لا يعني بالضرورة رفض أمانة عمان الطلبات المقدمة  للحصول على قطع أثاث مكتبي".

وأشار إلى أن دائرة اللوازم في أمانة عمان تعمل ليس فقط على توفير حاجيات الأعضاء من قطع الأثاث فقط، إنما على جميع طلباتهم بصرف النظر ماهيتها.

وكان شهود عيان تحدثوا عن رفض أمانة عمان الكبرى توفير بعض طلبات أثاث مكتبي لأعضاءٍ منتخبين في المجلس فيما ماطلت في توفير طلبات أخرى، مما استدعى أعضاء لتجهيز مكاتبهم على نفقتهم الخاصة.

 
شريط الأخبار موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة