الشريط الإعلامي

افتتاح مختبر مستشفى السعودي بإدارة «مدلاب»

آخر تحديث: 2022-08-16، 09:18 am
أخبار البلد-
 

أعلنت مختبرات مدلاب عن افتتاح المختبر في «مستشفى السعودي» الجديد - بتأسيس وإدارة كاملة من مختبرات مدلاب، ليكون بذلك الفرع الـ57 ضمن سلسلة مختبرات مدلاب في الأردن، والتي تعتبر إحدى أكبر مجموعات المختبرات الطبية في الشرق الأوسط والرائدة في الأردن وفلسطين والعراق.

وتتميّز «مختبرات مدلاب» المعتمدة من قبل كلية علم الأمراض الأمريكية «CAP» والـحاصلة على اعتماد «ISO 15189» لجميع فحوصاتها - بتقديم أفضل الخدمات المخبرية بجهود طاقم متمرّس على مستوى عالٍ من المهنية والخبرة الطويلة وفقاً للإجراءات المتبعة داخل المستشفيات، علماً ان مدلاب تدير أيضا مختبر مستشفى الأمل للتوليد في عمّان / منطقة جبل حسين ومختبر مستشفى الإيطالي في مدينة الكرك.

كما تتميّز مدلاب بتبنيها أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة واتباعها لأساليب عالية الكفاءة لإعطاء وضمان أدق النتائج المخبرية؛ مع مراعاة أعلى معايير الجودة والسلامة، إضافة الى تركيزها على النظافة والتعقيم والاهتمام التام بالمراجعين واحتياجاتهم المخبرية. وتفخر مدلاب بحصول جميع فروعها في الأردن على اعتماد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية بنتائج لا تقل عن «ممتاز».

ويقع مستشفى السعودي في منطقة خلدا في عمّان، ويقدم أعلى جودة من الخدمات الصحية للمرضى في الأردن، حيث يضم أكثر من 15 تخصّصا طبيا تحت سقف واحد تحت إشراف أطباء مؤهّلين ومميّزين، ليقدم بذلك رعاية صحية شاملة ومتكاملة.