الشريط الإعلامي

من هو صاحب "كشك" دير غبار يا أمين عمان ؟

آخر تحديث: 2022-08-16، 02:34 pm
اخبار البلد -
 

بين ليلة وضحاها تفاجأ الأهالي والسكان في منطقة دير غبار بوجود "كشك" على الشارع الرئيسي في المنطقة يسبب لهم الإزعاج والقلق خصوصاً في أوقات المساء حين يشرع الشباب بالتجمع أمام الكشك للاستمتاع بما لذ وطاب من مشروبات ساخنه وباردة والسهر على أنغام الموسيقى الصاخبة القادمة من سماعات سياراتهم المعدلة و"الشفط والنفخ" بالأراجيل التي يقدمها "الكشك" الدخيل على المنطقة .

أخبار البلد استمعت لكثير من الشكاوى حول هذا "الكشك" والإزعاج الذي يتسبب فيه ، حيث تساءل الشاكون حول كيفية منح تراخيص لهذه الأكشاك في المناطق السكنية وعلى الشارع الرئيسي في المنطقة ، علماً بأن سعر قطعة الأرض فيها يصل إلى "750" ألف دينار أردني تقريباً .

ولا نعلم إذا كانت أمانة عمان الكبرى قد منحت ترخيصاً لصاحب هذا "الكشك" الذي يتحول في المساء لـ"كوفي شوب" مقدماً لزبائنه الأراجيل والطاولات والكراسي والجلسات في الهواء الطلق وعلى الشارع الرئيسي .

وأخيرا يود سكان المنطقة معرفة من هو صاحب هذا "الكشك" وكيف قام ببنائه في هذه المنطقة تحديداً ، حيث تمنع التعليمات إقامة "أكشاك" في هذه المنطقة التي تحولت إلى ساحة صاخبة تقض مضاجع السكان الذين دفعوا الملايين لشراء هدوئهم وطمأنينتهم لتأتي الأمانة لتنغص صفو أيامهم وتعكر مزاجهم وتحول ليلهم إلى نهار على رائحة "التفاحتين" وعلى أنغام موسيقى حسن شاكوش .