الشريط الإعلامي

حداد : سنقاضي كل من سولت له نفسه باستغلال المواطن باسم شركة (جت)

آخر تحديث: 2022-08-15، 04:26 pm
اخبار البلد - 
 

نفت شركة النقليات السياحية الأردنية جت والشركات التابعة لها، وجود وكلاء بيع تذاكر لها في جسر الملك حسين، سواء داخل المملكة أو خارجها .

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الأحد، إن جميع الإعلانات لأفراد أو مواقع أو مكاتب أو وسائل التواصل الاجتماعي التي تروج لعمليات بيع تذاكر لجسر الملك حسين غير قانونية وليست ذات صلة بالشركة .

وحذرت أي جهة تستغل اسمها أو شعارها التجاري بالترويج لأي عملية بيع تذاكر للمغادرين من خلال جسر الملك حسين، مؤكدة أنها ستلاحق هذه الجهات قضائيا وتحويلها للجهات المختصة سواء كانوا داخل المملكة أو خارجها .

وقال مدير عام الشركة معالي مالك حداد إن الغاية من إطلاق التطبيق الخاص بحجز تذاكر الرحلات باتجاه جسر الملك حسين كانت تسهيل عمليات دخول وخروج المواطنين من وإلى الجسر وتنظيم الأعداد والحؤول دون وقوع ازدحام شديد على الجسر .

وبين بأن التطبيق يسمح بتسجيل "5000" شخص يومياً للتوجه نحو الجسر ، وتقوم الجهات المختصة بتبليغ الشركة فوراً في حال حصول ارتفاع في الأعداد أو انخفاض لها بالتنسيق مع إدارة الجسر .

وأضاف لـ أخبار البلد بأن هناك فئة معينة من ضعاف النفوس تحاول استغلال عدم معرفة بعض المواطنين بالتعامل مع التطبيقات ، لتقوم هذه الفئة ببيع التذاكر للمواطنين بأسعار مرتفعة ، حيث حددت شركة "جت" أسعار الرحلات باتجاه الجسر بمبلغ "6" دنانير ، فيما يقوم هؤلاء برفع سعر التذكرة على المواطن لتصل في بعض الأحيان لـ"10" دنانير .

وأكد بأن الشركة رصدت الكثير من هذه الصفحات عبر مواقع التواصل وستقوم بملاحقتها قضائياً لمنع تشويه وتلويث اسم الشركة بهذا الأسلوب الرخيص ، ولتوضيح الصورة للمواطن بأن الشركة لن ولم تقم بأي رفع على أسعار التذاكر .