نبيلة عبيد توجه رسالة شكر لحورية فرغلي

نبيلة عبيد توجه رسالة شكر لحورية فرغلي
أخبار البلد -   أخبار البلد - بعد أن تحدثت الفنانة حورية فرغلي في لقاء تلفزيوني لها عن الفنانة نبيلة عبيد كاشفةً عن إنسانيتها ومساندتها لها في رحلة علاجها الطويلة لإعادة بناء أنفها.
حيث قالت فرغلي: "كانت بتسأل عليا دايماً خلال أزمة العملية بتاعتي وبتسأل كل يوم. وهي إنسانة شيك ومحترمة ومفيش في قلبها غيرة.. وأول ما عرفت أني هتعاون معاها في رمضان الجاي مصدقتش نفسي لأنها غول تمثيل”
قامت نجمة مصر نبيلة عبيد بإعادة نشر المقطع عبر حسابها على إنستجرام وتوجهت بالشكر لحورية فرغلي قائلة : "ولاد الأصول، شكراً حورية فرغلي.. كلامك أسعدني ويا رب يكون فاتحة خير في شغلنا ونقدم عمل فني كبير يعجب الجمهور ويليق بذوقه.. مساؤكم خير وعطره بنفسج.. نبيلة عبيد”.
وتتعاون حورية فرغلي مع النجمة الكبيرة نبيلة عبيد في مسلسل تليفزيوني جديد، سيعرض في رمضان 2023
شريط الأخبار مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات أجواء حارة ومغبرة..انقلاب جذري على الطقس في الأردن إلى ذوي طلبة التاسع الاساسي.. دققوا في هذه الخيارات مقتل 614 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني بعثة تجارية مصرية تزور الأردن السبت المقبل إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء ضبط 621 متسولا خلال شهر نيسان تداعيات العدوان على غزة تدفع "الضمان" لاتخاذ خطوة غير مسبوقة النظام الجديد لاتحاد شركات التأمين يتيح مشاركة رؤساء الجمعيات كمراقبين في الجمعية العمومية صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9 % بالثلث الأول نسرين الخصاونة في حوار شامل عن شركات التمويل الأصغر في الأردن سلالة "كوفيد" جديدة "يصعب إيقافها" تثير المخاوف أبو مرجوب: حقوق العاملين في المنصات الرقمية غائبة وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 485 موقوفا ‏إداريا انخفاض لافت على أسعار الذهب الأربعاء في الأردن تمرين وهمي بمطار الملكة علياء للتعامل مع حالات الطوارئ