شركات سياحية تحتال على "أردنا جنة".. ووزير السياحة غائب ومغيب عن البرنامج!

شركات سياحية تحتال على أردنا جنة.. ووزير السياحة غائب ومغيب عن البرنامج!
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خاص - أعلنت وزراة السياحة قبل ايام عن ضبط العديد من الشركات السياحية التي أعلنت عن برنامج أردننا جنة بأسعار مختلفة، مبينة أن البرنامج مدعوم حكوميا بنسبة 50% من قيمة رحلة المشارك.

وأضافت على لسان ناطقها الإعلامي احمد الرفاعي؛ أتخذت العقوبات المناسبة بحق تلك الشركات المخالفة وإيقاف بعضها، بعد أن قامت بتغيير في البرنامج وأسعاره.

وقال الرفاعي إن أسعار برنامج أردننا جنة معلنة على صفحات الوزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للبرنامج، داعيا الراغبين بالمشاركة فيه إلى الاطلاع على تلك الأسعار.

ويبدوا ان البرنامج الذي لم يكتب له النجاح التام في بدايته بسبب جائحة كورونا، لن يكتب له النجاح  بعدها، حيث لوحظ ان البرنامج لم يرقى الى الترويج الذي اعلنت عنه الحكومة وبالتحديد وزارة السياحة، ولم يتم التجهيز له بالصورة الصحيحة، ولم يتم تخصيص حافلات وخدمات ترقى بأسم البرنامج.

سهام الإنتقاد وجهت صوب وزير السياحة والاثار نايف الفايز، الذي يبدوا انه غائب كليا عن البرنامج او مغيب عنه، حيث لم يلمس اصحاب المكاتب السياحية اي اهتمام من الوزير بهذا الملف او التطرق اليه، مما ادى الى التسييب والإحتيال على اسم البرنامج واستخدامه من قبل مكاتب سياحية من الصف الثالث!.

على صعيد متصل، كان قد استهجن مختصون في الشأن السياحي، اعادة برنامج "اردننا جنة" الى الواجهة مجددا رغم فشله الذريع في السابق، ولم يذكر انه حظي بقبول او ساهم في تنشيط السياحة الداخلية، ناهيك عن التحفظات تجاه ادارة هذا البرنامج بطريقة لا تليق بالسائح الاردني، "على حد تعبيرهم".

وكشف الرفاعي عن ضبط العديد من الشركات السياحية التي أعلنت عن برنامج أردننا جنة بأسعار مختلفة، مبينا أن البرنامج مدعوم حكوميا بنسبة 50% من قيمة رحلة المشارك.

وأضاف أن أتخذت العقوبات المناسبة بحق تلك الشركات المخالفة وإيقاف بعضها، بعد أن قامت بتغيير في البرنامج وأسعاره.

وقال الرفاعي إن أسعار برنامج أردننا جنة معلنة على صفحات الوزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للبرنامج، داعيا الراغبين بالمشاركة فيه إلى الاطلاع على تلك الأسعار.
 
شريط الأخبار القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية