مهرجان صيف عمان يستأنف فعالياته اليوم في حدائق الحسين

مهرجان صيف عمان يستأنف فعالياته اليوم في حدائق الحسين
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ تستأنف اليوم السبت أمسيات صيف عمان في حدائق الحسين وتستمر لغاية 20 آب الحالي.

وحددت مساحة مخصصة للأطفال تبدأ الساعة السادسة مساء وتشمل محطات الرسم على الوجوه، نفخ البالونات، محطات سينما الأطفال، الألعاب الهوائية، ومنصات الألعاب.

وكان مسرح المدرج الروماني قد شهد مساء أمس الجمعة، الأمسية الثانية من ليالي مهرجان صيف عمان التي أحيا حفلها الفنان يحيى صويص والفنانة نداء شرارة، وفرقة صوت الأردن للفنون الشعبية/ الرمثا، بحضور نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي وجمهور كبير.

وقدم الفنان صويص باقة من الأغاني الوطنية والتراثية الفلكلورية الأردنية ووصلة من روائع الطرب العربي الأصيل العراقي والفلسطيني والخليجي.

وقدمت الفنانة شرارة وصلات غنائية من حصيلة نتاج أعمالها الفنية والتي تنوعت بين الأغاني الوطنية الأردنية، كما غنت من كلماتها وألحانها أغنية لفلسطين.

وقدمت فرقة صوت الأردن للفنون الشعبية / الرمثا عرضا فنيا من التراث الأردني بمشاركة الفنان الأردني أديب القاسم.

ودعت أمانة عمان المواطنين لحضور فعاليات المهرجان الذي خصص فيه منطقة لعرض المنتجات التراثية والحرفية والمأكولات.

ويهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية بهدف إضافة مقصد للسياح في مدينة عمان، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الإيجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.
 
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين