الشريط الإعلامي

الأمن العام يغلق ملف سجين سواقة

آخر تحديث: 2022-08-10، 02:21 pm
أخبار البلد ــ على قدم وساق عملت الأجهزة التابعة للأمن العام طوال الأيام الـ 7 الماضية للقبض على السجين الفار من سجن سواقة، إذ لم تهدان الفرق الأمنية للحظة واحدة طوالة مدة فرار المحكوم لإعادة إلى قفص العدالة مرة أخرى.

وبالتوازي؛ وفق بيان القبض على السجين الفار، فإن هيئة التحقيق المُشكلة لدى القضاء الشرطي ستستمع لاقوال النزيل لمتابعة التحقيق الذي تجريه؛ للوقوف على الخطأ الذي تسبب بفراره من داخل مركز الإصلاح والتأهيل واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المقصرين.

الأذرع الأمنية المنبثقة عن جهاز الأمن العام، علمت في هذه القضية ضمن حرفية عالية بحيث لا تؤثر على خدش الصورة المطبوعة في أذهان الشعب والمطبقة على أرض الواقع والممثلة بالمحاظفة على الاستقرار الأمني بالمجتمع من خلال فعالية الأجهزة الأمنية المحسوسة، والتي باتت تعتبر مغناة الشعب مقارنة بباقي الدول.

ولا تتوقف فعالية دور الأمن العام عند هذه القضية فقط، فكثير من القضايا الأخرى أغلقت دون أصداء تؤثر على صورة المؤسسة الأمنية بشكل عام وجهاز الأمن العام بشكل خاص، إلى جانب ذلك أسهمت سياسة العمل المكثفة والصامتة برفع قوة المؤسسة عند القواعد الشعبية بشتى معتقدتها ومرجعياتها وأصولها.