الأمن العام يغلق ملف سجين سواقة

الأمن العام يغلق ملف سجين سواقة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ على قدم وساق عملت الأجهزة التابعة للأمن العام طوال الأيام الـ 7 الماضية للقبض على السجين الفار من سجن سواقة، إذ لم تهدان الفرق الأمنية للحظة واحدة طوالة مدة فرار المحكوم لإعادة إلى قفص العدالة مرة أخرى.

وبالتوازي؛ وفق بيان القبض على السجين الفار، فإن هيئة التحقيق المُشكلة لدى القضاء الشرطي ستستمع لاقوال النزيل لمتابعة التحقيق الذي تجريه؛ للوقوف على الخطأ الذي تسبب بفراره من داخل مركز الإصلاح والتأهيل واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المقصرين.

الأذرع الأمنية المنبثقة عن جهاز الأمن العام، علمت في هذه القضية ضمن حرفية عالية بحيث لا تؤثر على خدش الصورة المطبوعة في أذهان الشعب والمطبقة على أرض الواقع والممثلة بالمحاظفة على الاستقرار الأمني بالمجتمع من خلال فعالية الأجهزة الأمنية المحسوسة، والتي باتت تعتبر مغناة الشعب مقارنة بباقي الدول.

ولا تتوقف فعالية دور الأمن العام عند هذه القضية فقط، فكثير من القضايا الأخرى أغلقت دون أصداء تؤثر على صورة المؤسسة الأمنية بشكل عام وجهاز الأمن العام بشكل خاص، إلى جانب ذلك أسهمت سياسة العمل المكثفة والصامتة برفع قوة المؤسسة عند القواعد الشعبية بشتى معتقدتها ومرجعياتها وأصولها.
شريط الأخبار ما قصة الـ 10.137 ألف سهم التي إشتراها الإخوة وسيم ووليد وأيوب زعرب قبل أيام ؟! سائقو تطبيقات النقل الذكية يستأنفون اعتصامهم أمام شركة "أوبر" وزارة الإستثمار وشركة المدن الصناعية الأردنية تعقدان جلسة للتعريف بآلية الشراء والتَظَلُّم الشؤون الفلسطينية تصدر كتابها السنوي للعام 2023 انخفاض ملحوظ بأسعار الذهب في الأردن الفيدرالي الأمريكي يلوح بإمكانية رفع الفائدة مع توقف التقدم في خفض التضخم لأغراض سياسية.. بن غفير يحرّض على إعدام الأسرى الفلسطينيين خبير: أسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23/4/2024 الإستثمارات الكويتية في الأردن تتجاوز 20 مليار دولار توقعات برفع أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل بهذه النسب أمير الكويت يبدأ اليوم زيارة دولة للأردن 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز سيدة روسية تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلا ب12 إصبعا في قدميه رحيل الحكومة بات قريبًا أكثر من 11 مليار دينار قيمة الشيكات المرتجعة خلال الربع الأول من 2024 الملك ورئيس الوزراء الإسباني يبحثان التطورات في المنطقة تخفيض حُكم تاجر مخدرات لهذا السبب