إعلان نتائج امتحان مهنة المحاسبة القـانونيـة لـدورة تموز

إعلان نتائج امتحان مهنة المحاسبة القـانونيـة لـدورة تموز
أخبار البلد -   أخبار البلد - أعلن رئيس ديوان المحاسبة، رئيس لجنة الترخيص المنبثقة عن الهيئة العليا لمهنة المحاسبة القانونية، عاصم حداد، اليوم الثلاثاء، عن نتائج امتحان مهنة المحاسبة القـانونيـة لـدورة تموز 2022.

وقال حداد، بحسب بيان عن جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين ،اليوم الثلاثاء، إن عدد المتقدمين للامتحان في الورقتين قد بلغ 252 متقدماً، 87 للورقة الأولى و 165 للورقة الثانية، نجح منهم 31 متقدماً من مجموع الورقتين، أي ما نسبته 12.3 بالمئة، مبينا أن علامة النجاح المعتمدة هي 65 بالمئة.
شريط الأخبار عصابة أردنية في تركيا تتاجر بالأعضاء البشرية للأردنيين - تفاصيل تدني مدى الرؤية الأفقية وأمطار غزيرة متفرقة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية