الشريط الإعلامي

متقاعدو الفوسفات من أمام مبنى الشركة : المساس بالتأمين الصحي "لعب بالنار" !!

آخر تحديث: 2022-08-09، 10:16 am
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

على الرغم من تقدمهم في العمر وظهور آثار الأمراض المزمنة على وجوههم البشوشة وامتلاء رؤوسهم بالشيب والهموم إلا أن متقاعدو شركة الفوسفات لا يزالون في حالة رباط مستمر واعتصام مستمر أمام مبنى الشركة حتى تحقيق الغاية والمراد، رافضين أن يسلموا الراية لإعراض إدارة الشركة عنهم وعن مطلبهم الشرعي في الحصول على تأمين صحي بالمعايير المناسبة التي تخدم حالتهم الصحية التعيسة .

المتقاعدون ومن أمام مبنى الشركة مستمرون في المطالبة بحقوقهم في تعديل أحوال التأمين الصحي المتقلص و"المنكمش" ، حيث حرمتهم التعديلات الجديدة التي طرأت على التأمين الصحي من الحصول على بعض الأدوية والعلاجات اللازمة والضرورية لمكافحة ومحاربة أمراضهم المزمنة .

ورفع المتقاعدون شعارات باللون الأحمر العريض عبروا من خلالها عن أهمية عدم المساس بتأمينهم الصحي كونه يمثل خطاً أحمر بالنسبة لهم قائلين : "التوفير ليس بانتقاص حقوقنا وإنما بتقليص امتيازاتكم" في رسالة صارخة لرئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات بأن المساس والعبث بالتأمين الصحي الخاص بهم يعتبر "لعباً بالنار" .

ويأمل المتقاعدون أن تتدخل التوجيهات الملكية لمساعدتهم في إعادة تأمينهم الصحي كما كان ، مناشدين جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لإنقاذهم من تغول الإدارة على علاجاتهم وأدويتهم وسلامة حياتهم بالدرجة الأولى .