الشريط الإعلامي

طقس صيفي اعتيادي يوم الثلاثاء

آخر تحديث: 2022-08-08، 11:14 pm
أخبار البلد - الحالة الجوية ليوم الثلاثاء نـهــــاراً تسجل درجات الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة،  الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في اجزاء من جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ليــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
التحذيرات ليوم الثلاثاء  :
- خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة فترة الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والعقبة.

اما يوم الاربعاء  تبقى  الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
التحذيرات يوم الاربعاء 
- خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة فترة الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والعقبة.
لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .
     رائد رافد آل خطاب 
 مديرادارة الارصاد الجوية