الشريط الإعلامي

السفارة الألمانية تسيئ لرجل الأعمال رائد حمادة .. وترفض الاعتراف بالخطيئة

آخر تحديث: 2022-08-09، 04:29 pm
اخبار البلد -

في حادثة غير متوقعة وسابقة من نوعها ،تفاجأ رجل الأعمال رائد حماده من عدم إدراج اسمه على كشف المراجعين لدى السفارة الألمانية في عمان ، حيث كان حمادة قد تقدم بطلب للحصول على تأشيرة للسفر الى هناك لاستكمال تلقي العلاج .

وبعد أن تقدم بالطلب استلم حمادة من السفارة "إيميل" بضرورة بمراجعتها من أجل استكمال الإجراءات ، وكعادته احترم حماده الموعد حسب ما جاء في الايميل وتواجد قبل أن يحين وقته المحدد له بنصف ساعة ، ليتفاجأ من قبل الموظفة بأن اسمه غير مدرج على الكشف بطريقة غير لائقه من قبل الموظفة .

 حماده عضو غرفة تجارة الأردن واستثماراته معروفة كونه رجل أعمال ناجح ويملك سلسلة مطاعم "حماده" ، كان يتلقى العلاج في ألمانيا وعاد الى الأردن قبل شهر ، وتقدم بطلب الحصول على تأشيرة للسفر من جديد لاستكمال العلاج في احد المستشفيات الذي يكلفة مبالغ طائلة.

 حماده عبر عن استهجانه مما حدث ، وطالب السفارة بتصحيح الخطأ والاعتذار ، مشيرا إلى أن ألمانيا معروف عنها الانضباطية والدقة واحترام المواعيد ، ومطالبا في الوقت ذاته بمحاسبة المسؤولين عن الخطأ .

أخبار البلد حاولت مراراً وتكراراً الاتصال بالسفارة الألمانية لمعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا التعامل مع رجل الأعمال الأردني لكن السفارة أبت الرد على أي من اتصالاتنا أو حتى توضيح أسباب التعامل بهذه الطريقة مع حمادة العائد من ألمانيا قبل فترة وجيزة من أجل تلقي العلاج .