الشريط الإعلامي

أين معالي الأمين عما يجري في "أم الكندم" .. "97" متر تثير جلبة في المنطقة !!

آخر تحديث: 2022-08-04، 01:46 pm
اخبار البلد - خاص

اعتداء على الشارع العام واعتداء على أراضي المواطنين يمارسه أصحاب أرض صغيرة مساحتها "97" متر فقط في منطقة "أم الكندم" في العاصمة عمان لأسباب غير معروفة ، إذ باشر أصحاب تلك الأرض ببناء "ناطحة سحاب" على هذه المساحة الضئيلة بشكل مخالف لكل القوانين والأعراف والإعتداء على أراضي جيرانهم من خلال وضع الحفرة الإمتصاصية في أرض الجيران على الرغم من مطالبات أصحاب الأراضي المجاورة بإيقاف تلك الإعتداءات ولكن دون أي تجاوب .

المُعتدى عليهم قرروا اللجوء نحو الجهات المختصة لإيقاف هذه المهزلة الحاصلة في المنطقة ، وتوجهوا للحديث مع مدير منطقة خريبة السوق المهندس محمد الهبارنه حول هذه الممارسات المخالفة ، الذي بدوره قام بإرسال موظفي التفتيش للكشف عن الموقع والتحقق من البلاغ ، حيث أوقف موظفوا التفتيش العمل في الموقع كونه مخالف ومعتدي على الشارع العام وعلى أصحاب الأراضي المجاورة .

ساكنو الحي وقاطنوه أبلغوا مرة أخرى عن عودة العمال للاستمرار في البناء بعد انصراف عمال التفتيش عن الموقع ، الأمر الذي يمثل تعدياً على القانون والأنظمة وعلى هيبة الدولة بحسب سكان الحي .

من جانبه قال مدير منطقة خريبة السوق المهندس محمد الهبارنه أن هذه التجاوزات والممارسات تم تحويلها إلى محكمة الأمانة للنظر في تفاصيل وحيثيات القضية والبت فيها .

وأضاف لـ أخبار البلد أن أي اعتداء آخر أو محاولة أخرى للعودة إلى استكمال البناء في الموقع ستؤدي إلى تحويل الملف برمته إلى محافظ العاصمة الذي لن يتهاون في التعامل مع المعتدين والمتطاولين على القانون والمواطنين على حد سواء .