أين معالي الأمين عما يجري في "أم الكندم" .. "97" متر تثير جلبة في المنطقة !!

أين معالي الأمين عما يجري في أم الكندم .. 97 متر تثير جلبة في المنطقة !!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

اعتداء على الشارع العام واعتداء على أراضي المواطنين يمارسه أصحاب أرض صغيرة مساحتها "97" متر فقط في منطقة "أم الكندم" في العاصمة عمان لأسباب غير معروفة ، إذ باشر أصحاب تلك الأرض ببناء "ناطحة سحاب" على هذه المساحة الضئيلة بشكل مخالف لكل القوانين والأعراف والإعتداء على أراضي جيرانهم من خلال وضع الحفرة الإمتصاصية في أرض الجيران على الرغم من مطالبات أصحاب الأراضي المجاورة بإيقاف تلك الإعتداءات ولكن دون أي تجاوب .

المُعتدى عليهم قرروا اللجوء نحو الجهات المختصة لإيقاف هذه المهزلة الحاصلة في المنطقة ، وتوجهوا للحديث مع مدير منطقة خريبة السوق المهندس محمد الهبارنه حول هذه الممارسات المخالفة ، الذي بدوره قام بإرسال موظفي التفتيش للكشف عن الموقع والتحقق من البلاغ ، حيث أوقف موظفوا التفتيش العمل في الموقع كونه مخالف ومعتدي على الشارع العام وعلى أصحاب الأراضي المجاورة .

ساكنو الحي وقاطنوه أبلغوا مرة أخرى عن عودة العمال للاستمرار في البناء بعد انصراف عمال التفتيش عن الموقع ، الأمر الذي يمثل تعدياً على القانون والأنظمة وعلى هيبة الدولة بحسب سكان الحي .

من جانبه قال مدير منطقة خريبة السوق المهندس محمد الهبارنه أن هذه التجاوزات والممارسات تم تحويلها إلى محكمة الأمانة للنظر في تفاصيل وحيثيات القضية والبت فيها .

وأضاف لـ أخبار البلد أن أي اعتداء آخر أو محاولة أخرى للعودة إلى استكمال البناء في الموقع ستؤدي إلى تحويل الملف برمته إلى محافظ العاصمة الذي لن يتهاون في التعامل مع المعتدين والمتطاولين على القانون والمواطنين على حد سواء .


شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!