ربع مليون مشاهدة في ساعات.. مغني مهرجان “مفيش صاحب بيتصاحب” يتحول إلى الإنشاد الديني (فيديو)

ربع مليون مشاهدة في ساعات.. مغني مهرجان “مفيش صاحب بيتصاحب” يتحول إلى الإنشاد الديني (فيديو)
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

قرر مغني المهرجانات، الشاب فارس حميدة، عضو فريق "أولاد سليم اللبانين"، وصاحب مهرجان "مفيش صاحب بيتصاحب"، ترك غناء المهرجانات واتجه إلى غناء الابتهالات والأناشيد الدينية، مطلقاً أنشودته الدينية الأولى بعنوان "العليل"، بالتزامن مع بداية العام الهجري الجديد.

الأنشودة الدينية تتساءل بشكل رئيسي عن التوبة، إذ تطرح سؤالاً هو "كيف السبيل إلى أن أتوب"، وقد نشرها عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية، وكتب عليها: "مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل".

الشاب المصري ذو الـ20 عاماً، غنى الأنشودة من كلمات عبد الرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب، وتقول كلماتها:

عليل يا رب وأنت الطبيب

عليل يريد دوا للذنوب

فكيف السبيل إلى أن أتوب

وتُمحى الخطايا وتصفي القلوب

إذا صرت يوماً وقلبي يميل

إلى فتنةٍ أو ضللت السبيل

فتبقى إلهي ملاذِي الوحيد

وعفوك لا ينتهي لا يزول

يُذكر أن فارس حميدة كان لا يزال طفلاً صغيراً عندما ظهر في كليب "مفيش صاحب بيتصاحب" عام 2015 لفريق "شبيك لبيك"، ويملك قناة رسمية على يوتيوب يتابعها 140 ألفاً، فيما شاهد أنشودته الأولى نحو ربع مليون (250 ألفاً) خلال أقل من 24 ساعة على نشرها.


شريط الأخبار ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر