تشكيل لجنة قانونية نيابية حول اقحام وزير بقضية فساد

تشكيل لجنة قانونية نيابية حول اقحام وزير بقضية فساد
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشف النائب مجحم الصقور عن تشكيل لجنة قانونية للنظر في السير باوراق قضية الفساد التي اشار اليها تحت القبة يوم امس الاثنين وتتعلق بملف اقحام وزير سابق في تعيينات باحد المشاريع الكبرى، و"غصباً عن القائمين على المشروع".
وقال الصقور بتصريحات صحفية انه سيواصل الضغط من أجل فضح قضايا الفساد، لافتا الى انه من حق النائب أن يطرح تحت القبة أي قضية، أو سؤال يوجهه الى الحكومة، سواء هذه الحكومة او الحكومات السابقة.
ونوه النائب الصقور الى ان كتلته توشك على الانتهاء من ملف القضية وتوجيه المزيد من الاسئلة للحكومة والطلب منها جلب الملف الذي جرى التحفظ عليه.
وتابع ان ملف العطارات يحتاج الى توقف طويل وفحص وتحقيق لما تخلله من تجاوزات كبيرة.
واضاف  الصقور  يجب فتح ملف التصاريخ وغيرها من الملفات، فلا يجوز لمن وصفهم فئات قليلة التحكم بالقطاع الرزاعي على حساب البلد.
واشار الى ان الوزير المعني بالملف اراد توجيه الملفات الى غير وجهته على حساب المال العام.
وتابع : من يتكلم عن الديمقراطية عليه ان يسير وفق ضوابطها، رافضا السكوت عن الفاسدين، منوها الى ان رئيس المجلس التزم امام المجلس بطلب وثائق تتعلق بالعطارات، لافتا الى ان لدينا الكثير من المعلومات التي يمكن طرحها من خلال القنوات الرسمية.
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان