بوتين يقدم نصيحة لقادة مجموعة السبع الذين أرادوا خلع ملابسهم

بوتين يقدم نصيحة لقادة مجموعة السبع الذين أرادوا خلع ملابسهم
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

علّق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على نقاش دار بين قادة مجموعة السبع الاثنين الماضي، والذي قالوا فيه إنهم "ينوون خلع ملابسهم وإبراز عضلات صدرهم".

وجاء في حديث الرئيس الروسي أنه لم يفهم تحديدا ما يعنونه بـ "خلع الملابس"، حيث تساءل عما إذا كانوا يعنون بذلك "الجزء العلوي أم السفلي"، إلا أنه يظن أنه سيكون "مشهدا مقززا على أي حال".

 

وتابع بوتين، ردا على سؤال لأحد الصحفيين على هامش القمة السادسة لبحر قزوين التي عقدت في عشق أباد: "إذا ما تذكرنا (الشاعر الروسي ألكسندر) بوشكين، قد لا أتذكر الأبيات حرفيا، إلا أنه قال:

قد يكون المرء كفؤا، لكنه يفكر في جمال أظافره.

وأنا متفق مع ذلك بلا شك. فلا بد وأن يكون الإنسان متناسقا على كل المستويات، روحيا وجسمانيا، ولتحقيق ذلك التناسق، إنما يتعين عليه التخلص من العادات السيئة مثل معاقرة الخمر، وممارسة الرياضة البدنية. إنني أعرف شخصيا كل الزملاء الذين تحدثتم عنهم، ربما لا نمر بأفضل الأوقات في علاقتنا الآن كما هو مفهوم، إلا أنهم بالطبع زعماء ذوي شخصيات مميزة، وإذا ما أرادوا تحقيق نتائج في هذا المضمار، فسوف يتمكنون من ذلك بكل تأكيد. لكن المهم، العمل على النفس. من ناحية أخرى، فإن مجرد صراحتهم وحديثهم عن ذلك، هو أمر يستحق الثناء".


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة