إغلاق مطعم في الزرقاء يشتبه بتسببه في تسمم العشرات

إغلاق مطعم في الزرقاء يشتبه بتسببه في تسمم العشرات
أخبار البلد -   أخبار البلد - أغلقت مديرية الصحة في محافظة الزرقاء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، يوم أمس الاثنين، أحد المطاعم الشعبية بعد الاشتباه بتسببه في تسمم عشرات الأشخاص الذين راجعوا مستشفى الزرقاء الحكومي على فترات متباعدة وكانوا قد تناولوا وجبات من المطعم ذاته.

وقال مدير مديرية الصحة في محافظة الزرقاء الدكتور خالد عبد الفتاح في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن عشرات الأشخاص راجعوا مستشفى الزرقاء الحكومي منذ مساء أمس وحتى مطلع فجر اليوم، لمعاناتهم من مغص وإسهال نتيجة تناول وجبات الطعام من أحد المطاعم الشعبية بالمحافظة، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وفق الأصول الطبية وإعطائهم العلاجات اللازمة غادروا المستشفى فورا.

وبين الدكتور عبد الفتاح أن كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء قامت بأخذ العينات من المطعم الشعبي لفحصها، كما أن كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء قامت بأخذ عينات المياه من المطعم وعينات من مياه المنازل للأشخاص الذين راجعوا المستشفى لفحصها، حيث ان نتيجة الفحوصات المخبرية لم تظهر حتى الآن.


 
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي