انخفاض عدد قضايا المخدرات

انخفاض عدد قضايا المخدرات
أخبار البلد -  
اخبار البلد - قال مدير إدارة المخدرات العقيد حسن القضاة، اليوم الأحد، إن نسبة القضايا المتعلقة بالمخدرات انخفضت بنسبة 9 في المائة منذ بداية العام الحالي حتى شهر حزيران (يونيو)، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
 
وأوضح القضاة أنه تم التعامل مع 8489 قضية مخدرات منذ بداية العام الجاري، منها 2490 قضية تتعلق بتهريب وتجارة المخدرات، وحوالي 6000 قضية تعاطي المخدرات.
وأضاف أن عدد القضايا المتعلقة بالمخدرات العام الماضي بلغ 19122 منها 4858 قضية تهريب و 142.649 قضية تعاطي مخدرات.

وأوضح القضاة أن الدائرة تركز على تهريب المخدرات ، وتقوم بمداهمات لتجار المخدرات ، مما أدى إلى انخفاض عدد القضايا المتعلقة بالمخدرات.

وأشار إلى أنه في العام الماضي، تم إلقاء القبض على 29 ألف شخص في قضايا تتعلق بالمخدرات، من بينهم تجار ومدمنون.

 
شريط الأخبار جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله