تفاصيل اللحظات الاخيرة قبل اطلاق قاتل ايمان النار على نفسه

تفاصيل اللحظات الاخيرة قبل اطلاق قاتل ايمان النار على نفسه
أخبار البلد -   أخبار البلد -روى شهود عيان تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل ان يطلق المشتبه به في حادثة قتل الطالبة ايمان النار على نفسه من مسافة صفر.
ويقول الشهود ان الأجهزة الأمنية حاصرة المشتبه به بينما كان يركض باتجاه مزرعة قادمة من الشارع الرئيسي لمنطقة النهضة في مدينة بلعما، قبل ان يتمكن رجال الامن من محاصرته.
وبينوا ان الامن حاول اقناع المشتبه به بتسليم نفسه ، واستمرت المفاوضات قرابة النصف ساعة.
وأضافوا : في النهاية طلب المشتبه به ان يشرب الماء واعطاه رجال الامن زجاجة مياه، فشرب منها ثم اطلق النار على نفسه.
وكانت مديرية الامن العام قد قالت انها الجهود المتواصلة التي باشرتها فرق التحقيق توصلت لمعلومات قادتها إلى تحديد مكان اختباء قاتل فتاة الجامعة المدعو "عدي خالد عبدالله حسان" ومن مواليد 1985، في إحدى المزارع في منطقة بلعما.
وأضاف الناطق باسم المديرية  : تحركت قوة أمنية على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضاً تسليم نفسه ومهدداً بالانتحار، حيث قامت القوة بمفاوضته إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الايمن) بحسب التقرير الطبي الأولي.
وأضاف المصدر : تم نقله للمستشفى /  قسم العناية الحثيثة، فاقداً للوعي والعلامات الحيوية.
شريط الأخبار قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده