الشريط الإعلامي

(5) رصاصات واحدة بالرأس.. تفاصيل جديدة لمقتل طالبة في احدى جامعات عمان الخاصة

آخر تحديث: 2022-06-23، 01:24 pm
أخبار البلد - خاص - افادت معلومات وتفاصيل جديدة حول الطالبة التي قتلت بالرصاص داخل جامعة خاصة في عمان، حيث تلقت 5 رصاصات في مختلف أنحاء جسدها، واحدة منها استقرت في الرأس.

ووفق المعلومات التي وردت الى "اخبار البلد"، فإن الطالبة تدرس تخصص التمريض (سنة ثانية)، وتلقت رصاصات من شخص ليس طالبا في الجامعة، إنما استطاع الدخول بسلاحه مرتديا قبعة، وقام بملاحقتها بعد خروجها من الامتحان وإطلاق النار عليها، قبل أن يلوذ بالفرار، وهو يطلق الرصاص في الهواء لإفشال محاولة القبض عليه.

وكانت مديرية الأمن العام أصدرت بيانا قالت فيه، "أقدم أحد الاشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك اصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه". ولاحقا، أكدت المديرية، وفاة الطالبة متأثرة بإصابتها.

هذا وتساءل أردنيون عن كيفية دخول الشخص الذي قتل طالبة في جامعة، صباح اليوم الخميس، إلى حرم الجامعة، مطالبين بالتشدد في إجراءات التفتيش، لا سيما أن الشخص ليس طالبا في الجامعة. 

وطالبوا بضرورة أن يتم وضع "أجهزة تفتيش إلكترونية" عند مداخل الجامعات، لكشف ما إذا كان أي شخص يحمل سلاحا نارية، مشيرين إلى الخشية من أن تتكرر حوادث مشابهة مستقبلا.