صرف رواتب متقاعدي الضمان الخميس دون اقتطاع

صرف رواتب متقاعدي الضمان الخميس دون اقتطاع
أخبار البلد -  
أخبار البلد - تعلن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أنها ستقوم بصرف رواتب متقاعدي الضمان لشهر حزيران الحالي يوم غدٍ الخميس الموافق 23/6/2022 دون اقتطاع أقساط السلفة الشخصية التي حصل عليها المتقاعدين بعد تخصيص الرواتب التقاعدية لهم.

 وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي بأنها ستقوم بالصرف قبل الموعد المعتاد في 24 من كل شهر بيوم واحد كونه يصادف يوم الجمعة، وفي هذه الحالة يتم صرف الرواتب التقاعدية في اليوم السابق.

وبيّنت المؤسسة ان عدد متقاعديها وصل إلى (286) ألف متقاعداً، فيما بلغت فاتورة الرواتب التقاعدية الشهرية حالياً نحو (125) مليون دينار.

 
شريط الأخبار خبير: أسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23/4/2024 الإستثمارات الكويتية في الأردن تتجاوز 20 مليار دولار توقعات برفع أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل بهذه النسب أمير الكويت يبدأ اليوم زيارة دولة للأردن 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز كتلة هوائية حارة تقترب من المملكة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء سيدة روسية تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلا ب12 إصبعا في قدميه رحيل الحكومة بات قريبًا أكثر من 11 مليار دينار قيمة الشيكات المرتجعة خلال الربع الأول من 2024 الملك ورئيس الوزراء الإسباني يبحثان التطورات في المنطقة إصدار 364 تصريحا لإنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية تخفيض حُكم تاجر مخدرات لهذا السبب تصويب 41 استيضاحا رصدها ديوان المحاسبة خلال الربع الأول من 2024 الإفراج عن مجموعة جديدة من موقوفي اعتصامات الرابية التسعيرة الثانية.. انخفاض في أسعار الذهب 32 حزباً ينوون المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة الحكومة: الأردن دولة ديمقراطية على المستوى العالمي