الأمن يحذر من التعامل مع شركات وهمية تدعي تعاملها بالبورصة

الأمن يحذر من التعامل مع شركات وهمية تدعي تعاملها بالبورصة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ حذرت إدارة البحث الجنائي كافة المواطنين من التعامل مع شركات غير مرخصة تدّعي بأنها تعمل في مجال البورصة العالمية، وتوهم المواطنين بالحصول على أرباح، داعية كافة المواطنين بالتأكد من أوراق وتراخيص المؤسسات والشركات التجارية التي يتعاملون معها، تجنباً لتعرضهم للاحتيال.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن إدارة البحث الجنائي تعاملت مع عدد من الشكاوى في محافظة الزرقاء تقدم بها مواطنون اثر تعرضهم لعمليات نصب واحتيال من قبل شركات بورصة واستثمار غير مرخصة، تمكنوا من ايهامهم بقدرتهم على استثمار أموالهم في البورصات العالمية.

وبيَّن، أن إدارة البحث الجنائي ألقت القبض على شخصين مشتبه بممارستهما مثل هذه الأفعال، فيما زالت التحقيقات مستمرة في تلك الشكاوى وفقاً للإجراءات القانونية.

 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان