الشريط الإعلامي

ناصر الدين يشدد على ضرورة دعم وتحفيز الاستثمارات الوطنية

آخر تحديث: 2022-05-28، 12:06 pm
أخبار البلد-

 شدد رجل الأعمال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة يان الدكتور يعقوب ناصر الدين على أهمية دعم الاستثمارات المحلية، وضرورة تقديم الحوافز اللازمة لهذه المشاريع الوطنية.

وقال، خلال رعايته افتتاح فرع أسواق فاميلي باسكيت في عبدون مول بحضور الوزير الاسبق بسام التلهوني وعدد من رجال الأعمال، وشخصيات اقتصادية وسياسية، إن البيئة الاستثمارية وبفضل نعمة الأمن والاستقرار التي ينعم بها الأردن بحكمة قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، تمثل فرصة تتمتع بها المملكة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية التي توفر فرص عمل وتعود بالفائدة على النمو الاقتصادي.

وأضاف أن هذ الاستثمار الممثل بافتتاح فرع جديد لفاميلي باسكيت يؤكد على أن الاستثمار في الاردن مثمر بفضل ما يقدم من حوافز لهذه الاستثمارات، وأن الأردن والحمد لله بخير ومشجع للاستثمار في كافة المجالات.

وتجول ناصر الدين والوفد المرافق في السوق، واطلع على جودة وتنوع البضائع التي تستورد من كافة أنحاء العالم من قبل إدارة أسواق فاميلي باسكيت.

ومثل افتتاح الفرع الجديد بالتزامن مع عيد الاستقلال، دليلا على أهمية الرؤية الملكية للاقتصاد في المئوية الثانية التي أطلقها جلالة الملك بمناسبة الاستقلال، بحسب الدكتور ناصر الدين، الذي هنأ جلالته وولي عهده بعيد الاستقلال.

بدوره أكد رائد ناصر الدين مدير ومالك أسواق فاميلي باسكيت أن السوق الأردني واعدة في مجال الاستثمار وأن هذا ما دفعهم لفتح هذا الفرع الخامس من أسواق فاميلي باسكيت في عبدون مول لقلة أماكن التسوق، معربًا عن ثقته بقوة الاقتصاد الأردني وجدوى الاستثمار في الأردن.

وهنأ رائد ناصر الدين جلالة الملك عبد الله الثاني، وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الاستقلال وقال: "لقد جاء هذا الافتتاح مع هذه المناسبة الوطنية التي تؤكد أن الأردن يسير بخطى ثابتة في استقطاب الاستثمارات مع دخول المئوية الثانية من عمر الدولة الأردنية".

بدوره عرض مدير مشروع عبدون مول علام السيد لأهمية الاستثمار في المول في عبدون، وما يمثله الفرع الجديد لفاميلي باسكيت من إضافة اقتصادية تجارية تخدم المواطن الأردني وزوار الأردن والمقيمين فيه.

في حين بيّن المدير الإداري لأسواق فاميلي باسكيت محمد سلامة الكعابنه للفروع المنتشرة لأسواق فاميلي باسكيت في عبدون والصويفية ودابوق وتاج مول ونوعية الخدمات التي تقدمها للزائرين من منتجات تتميز بالجودة العالية.