وفاة والد الملكة رانيا العبدالله

وفاة والد الملكة رانيا العبدالله
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"

بمزيد من الحزن والأسى وإيماناً بقضاء الله وقدره ينعى آل الياسين وأقرباؤهم وأنسباؤهم في المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين فقيدهم الكبير المغفور له بإذن الله الطبيب الدكتور فيصل صدقي الياسين زوج السيدة الهام الراسخ والد جلالة الملكة رانيا العبدالله، ومجدي ودينا الياسين، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى عصر اليوم الجمعة الموافق 27 أيار من العام 2022، الموافق 26 شوال من العام ألف واربعمائة وثلاثة وأربعين هجرياً عن عمر يناهز الثامنة والثمانين عاماً، بعد حياة حافلة بالتقوى والعطاء، قضاها محباً لأسرته، مخلصاً لوطنه وأمته وشغوفا في خدمة مرضاه.

وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة ظهر السبت الموافق 28 أيار 2022 من مسجد الحرس الملكي الخاص إلى الأضرحة الملكية.

ستقتصر مراسم تشييع الجثمان على أفراد الأسرة وحرصاً على الصحة العامة وسلامة الجميع، يقتصر العزاء على أفراد الأسرة
لا أراكم الله مكروهاً في عزيز

إنا لله وإنا إليه راجعون
تقبل التعازي
برقيا ال الياسين
فاكس رقم 065412261
هاتف/ واتساب 0777941040

والطبيب الدكتور فيصل الياسين ولد في مدينة طولكرم الفلسطينية عام 1934، وأكمل دراسته الثانوية فيها قبل أن ينتقل إلى مصر لدراسة الطب في جامعة القاهرة ومن ثم يتوجه بعدها بسنوات للاختصاص بالجراحة وطب الأطفال في ايرلندا الشمالية.

في عام 1961 انتقل إلى الكويت بعد أن حصل على وظيفة في وزارة الصحة الكويتية، ليقوم بعدها بفترة وجيزة بافتتاح عيادته الخاصة كواحد من أوائل الأطباء العرب الذين حصلوا على ترخيص.

وبعد ثلاثين عاماً قضاها ممارساً مهنة الطب، عاد إلى الأردن ليتقاعد ويستقر فيها حتى انتقل إلى رحمة الله تعالى الجمعة 27 أيار 2022.

أسرة "أخبار البلد" تتقدم بأحر مشاعر العزاء والمواساة لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وآل الياسين الكرام.


شريط الأخبار القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية فضيحة تهز الدوري البلجيكي وتحيي ذكريات المؤامرة على منتخب الجزائر ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة