الشريط الإعلامي

إدمان أردنية على "تيك توك" يضع أسرتها في مهب الريح

آخر تحديث: 2022-05-24، 02:19 pm
اخبار البلد - رصد - باتت حياة أسرة أردنية مهددة بالتفكك نتيجة "إدمان" الزوجة على تطبيق "تيك توك" ورفضها دعوات زوجها لترك التطبيق والالتفات لشؤون المنزل.

في آخر فصول الخلافات التي اطلعت عليها صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، توجه الزوج إلى أحد المحاكم الشرعية في إقليم الوسط، ومثل الزوج أمام قاضٍ شرعي طالبا نصيحته، وسرد له تفاصيل قصته بما فيها آخر مشادة وقعت بينه وبين زوجته، وفيها احتدم الخلاف بينهما إلى حد الضرب.

يقول الزوج، إن زوجته "مدمنة" على تطبيق "تيك توك" وتقوم يوميا بتصوير مقاطع فيديو لها وتنشرها على التطبيق، مشيرا إلى أنه يشاهد العديد من التعليقات التي اعتبرها "تحرشا بزوجته".

ويضيف، أن زوجته لا تهتم بشؤون المنزل، وأن المواد التموينية التي يشتريها تفسد دون أن تقوم بإعدادها، لأنها تقضي معظم وقتها في تصوير نفسها ونشر الفيديوهات على "تيك توك".

ولفت إلى أنه دائما ما يتشاجر مع زوجته بسبب نشرها مقاطع فيديوهات على التطبيق، وفي آخر مرة قبل ذهابه للمحكمة، اتصل الزوج بوالد زوجته لمحاولة ثنيها عن نشر الفيديوهات، وعندما عرفت الزوجة بالاتصال قامت بتكسير هاتفه واحتدم الخلاف بينهما قبل أن تضربه ويضربها، ثم غادرت الزوجة إلى منزل ذويها.

ولفت الزوج إلى أن والد زوجته حضر في اليوم التالي وأخذ طفلته الوحيدة لتعتني بها والدتها، وبعدها بساعات اتصل معه وأخبره أنه لن يعيد إليه طفلته، وأنه سيلجأ للقضاء لأخذ حق ابنته بحجة أنه ضربها.