"إيجل هيلز" الأردن تشارك الأردنيين احتفالاتهم بعيد الاستقلال السادس والسبعين

إيجل هيلز الأردن تشارك الأردنيين احتفالاتهم بعيد الاستقلال السادس والسبعين
أخبار البلد -   أخبار البلد-

يوم غدٍ الأربعاء، يجتمعُ الأردنيون من أقصى الشمال وحتى الجنوب على قلبٍ واحدٍ في احتفالهم بمُناسبةٍ عزيزةٍ عليهم ومحفورةٍ في قلب ووجدانِ كل أردني. هذه المُناسبةُ هي عيدُ استقلالِ المملكةِ الأردنية الهاشمية، والتي تتجلى فيها مظاهرُ الفرح والاعتزاز والانتماء بأبهى صورها في كل شبرٍ على أرض هذا الوطن المعطاء.

تُشاركُ إيجل هيلز الأردن الوطن باحتفالاته بتزيين مبناها في منطقة العبدلي والذي يضم مكاتبها وفندق الدبليو وسكاي لاين رزيدنسز، وبإضاءة سماء المدينة من مهبط الطائرات الموجودِ فوق المبنى. وكجزء من مشاركتها بالاحتفالات، ستقومُ بتوزيع الأعلامِ على المُتواجدين في احتفالات منطقة العبدلي. كما وتنتقلُ روحُ البهجةِ إلى مكانٍ آخر في العاصمة؛ الدوار الخامس؛ لتتجسد بإضاءة فندق سانت ريجيس عمان لتعكس مشاعر الفرحة والفخر. تمتدُ مشاركة إيجل هيلز الأردن لتصل إلى ثغر الأردن الباسم؛ مدينة العقبة؛ لتبتهج سرايا العقبةِ وقرية الراحة وتتزين بالأعلامِ احتفالاً بهذه المُناسبة الوطنية العزيزة.

من جهته، علق الرئيس التنفيذي لشركةِ إيجل هيلز الأردن؛ السيد عبدالله الفريحات؛ على المُناسبةِ والاحتفال بقوله "احتفالُ الأردنيين جميعاً بهذه المُناسبةِ يعكسُ روح الانتماء والولاء والاعتزازِ بالوطنِ و قائده، وبما تحقق فيه من إنجازاتٍ طوال هذه السنوات منذ استقلاله. مُشاركتنا في هذا الاحتفال، وغيره من المُناسبات والأعراس الوطنية، تأتي تجسيداً منا لهذه القيم والمشاعرِ التي نُكنها لأردننا الحبيب. كلُ عامٍ والأردن؛ وطناً وقائداً وشعباً؛ بألف خير."


شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح