دحبور رئيساً للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي

دحبور رئيساً للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي
أخبار البلد -   أخبار البلد - فاز مدير عام شركة التامين الإسلامية رضا دحبور، بمنصب رئيس الاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي للفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الانتخابات التي جرت باجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي الذي استضافته شركة التأمين الاسلامية – الأردن، تحت رعاية البنك المركزي الأردني وبمشاركة شركات التأمين التكافلي المحلية والعربية والدولية.

وحسب بيان للبنك الإسلامي، اليوم السبت، أكد دحبور ًأن عودة عقد اجتماعات الاتحاد هو تأكيد لما يحظى به الأردن من مكانة مميزة بين دول العالم في استضافة المؤتمرات واللقاءات التي تسهم في تحريك عجلة الاقتصاد والتنمية وتخرج بنتائج تدعم الأهداف التي عقدت من أجلها، كما يُعد الأردن من الدول الرائدة في 
تبني إنشاء شركات التأمين التكافلي وتطورها والداعم الرئيس للاقتصاد الوطني .

يذكر أن الاتحاد العالمي لشركات التكافل والتامين الإسلامي تأسس عام 1986 ومقره الدائم في العاصمة السودانية الخرطوم، ويضم في عضويته أغلب الشركات التي تعمل في مجال التكافل والتأمين الإسلامي في كل من الأسواق العربية والإفريقية ودول شرق وغرب آسيا وأوروبا، ويضم مجلس إدارة الاتحاد عددا من قيادات وروَّاد عالم التأمين الإسلامي ومجموعة من علماء الفقه الإسلامي.
شريط الأخبار موسى الصبيحي يكتب .. حالة تستطيع فيها سحب اشتراكاتك من الضمان.! صعقة كهربائية من شركة مصطفى الشرباتي للكابلات المتحدة تكبدها خسارة (4) مليون دينار وفيات الأردن اليوم الخميس 18/4/2024 بعد انقطاع ثلاث سنوات.. انتخاب اتحاد طلبة الجامعة الأردنية 21/5/2024 تحذيرات من ارتفاع نسب الغبار في الأردن خلال الساعات القادمة انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 19.7% رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي