غزاوي يكرم المتسابق غيث وريكات على هامش المهرجان الرياضي بمناسبة عيد الاستقلال

غزاوي يكرم المتسابق غيث وريكات على هامش المهرجان الرياضي بمناسبة عيد الاستقلال
أخبار البلد -   أخبار البلد - كرم الأستاذ جابي غزاوي مدير عام كلية دى لاسال الفرير، ورئيس نادي دى لاسال الفرير، المتسابق غيث العدوان الوريكات
الذي حرص على المشاركة في مهرجان الرياضي بمناسبة عيد الاستقلال، حيث حمل سار بشعلة المهرجان ،في إطار سعى كلية دى لاسال الفرير التي تقدر عاليا جهود الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، ورياضة السيارات، لتعريف الطلبة بدور رياضة السيارات التي تستقطب جمهور كبير ،ولبيان أن هذه الرياضة، لها قوانين وأنظمة، وتتطلب مهارة عالية .
جابي غزاوي أكد أن الكلية تسعى للالقاء الضوء على نجوم الأردن بمختلف الألعاب إذ سبق واستضافت نجوم منتخبنا لكرة القدم واندية الوحدات والفيصلي.
وقدم غزاوي كأس تقديرية للمتسابق الخلوق غيث وريكات،وثمن فواز زهران مدير النشاطالرياضي مشاركة وريكات التي أسعدت أسرة كلية دى لاسالالفرير.
وغيث وريكات أحد أبرز سائقي رياضة السيارات في الأردن؛ لمع نجمه في في سباقات السرعة ومرتفعات "تل الرمان” وحاز على المركز الثاني خلال الفترة من عام 2017 ولغاية العام 2019.
ومنذ انطلاقتة في عالم رياضة السيارات 2014؛ كان حريصا على ان يكون ضمن المراكز الثلاثة الاولى.
وعلى المستوى العربي حقق المتسابق الوريكات المركز الثالث في لبنان من بين 75 متسابقا؛ وكان المشارك العربي الوحيد.
وفي الاطار الانساني؛ تميز في دعم جمعية الحسين للسرطات وجمعية السحايا قائلا: "هذه بادرة مني كرياضي؛ لتسليط الضوء على هذه الجمعيات؛ وواجب الرياضي نحوها تقديم الدعم والتعريف بدورها؛ وأن يكون الرياضي قدوة في خدمة فئات المجتمع.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل