الشريط الإعلامي

غزاوي يكرم المتسابق غيث وريكات على هامش المهرجان الرياضي بمناسبة عيد الاستقلال

آخر تحديث: 2022-05-21، 11:16 pm
أخبار البلد - كرم الأستاذ جابي غزاوي مدير عام كلية دى لاسال الفرير، ورئيس نادي دى لاسال الفرير، المتسابق غيث العدوان الوريكات
الذي حرص على المشاركة في مهرجان الرياضي بمناسبة عيد الاستقلال، حيث حمل سار بشعلة المهرجان ،في إطار سعى كلية دى لاسال الفرير التي تقدر عاليا جهود الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، ورياضة السيارات، لتعريف الطلبة بدور رياضة السيارات التي تستقطب جمهور كبير ،ولبيان أن هذه الرياضة، لها قوانين وأنظمة، وتتطلب مهارة عالية .
جابي غزاوي أكد أن الكلية تسعى للالقاء الضوء على نجوم الأردن بمختلف الألعاب إذ سبق واستضافت نجوم منتخبنا لكرة القدم واندية الوحدات والفيصلي.
وقدم غزاوي كأس تقديرية للمتسابق الخلوق غيث وريكات،وثمن فواز زهران مدير النشاطالرياضي مشاركة وريكات التي أسعدت أسرة كلية دى لاسالالفرير.
وغيث وريكات أحد أبرز سائقي رياضة السيارات في الأردن؛ لمع نجمه في في سباقات السرعة ومرتفعات "تل الرمان” وحاز على المركز الثاني خلال الفترة من عام 2017 ولغاية العام 2019.
ومنذ انطلاقتة في عالم رياضة السيارات 2014؛ كان حريصا على ان يكون ضمن المراكز الثلاثة الاولى.
وعلى المستوى العربي حقق المتسابق الوريكات المركز الثالث في لبنان من بين 75 متسابقا؛ وكان المشارك العربي الوحيد.
وفي الاطار الانساني؛ تميز في دعم جمعية الحسين للسرطات وجمعية السحايا قائلا: "هذه بادرة مني كرياضي؛ لتسليط الضوء على هذه الجمعيات؛ وواجب الرياضي نحوها تقديم الدعم والتعريف بدورها؛ وأن يكون الرياضي قدوة في خدمة فئات المجتمع.